الأربعاء 19 يونيو 2024 09:19 صـ
حزب إرادة جيل

تحالف الأحزاب المصرية

أمين ”تحالف الأحزاب” بعد إجلاء رعايا مصر من السودان: أكدت أن لدينا قيادة قوية تقف إلى جانب أبنائها وقت المحن

حزب إرادة جيل

تقدم النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بالشكر للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة المعنية، لجهودها الكبيرة والعظيمة في إجلاء المواطنين المصريين من السودان عبر الإجلاء البري بالتنسيق مع السلطات السودانية، بعد الأزمة الأخيرة التي دبت في البلد الشقيق.

وقال أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن إجلاء المصريين من السودان كانت خطوة مهمة ومتوقعة ولاسيما في ظل الظرف الأمني الشائك في السودان، وأن هذا الإجراء كان مطلوبًا على وجه السرعة للحفاظ على حياة أبنائنا من المصريين.

ولفت رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن القيادة السياسية أكدت بتلك الإجراءات التي بدأتها بعودة جنودنا البواسل الذي كانوا في مهمة تدريب مشتركة مع قوات الجيش السوداني، وتعمل الآن على إجلاء باقي الرعايا المصريين، أن هذا البلد لديه قيادة رشيدة وقوية تقف إلى جانب أبنائها وقت المحن والشدائد.

وبحسب وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، فإن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، تعمل على الدوام، للحافظ على أمن وأمان أبنائها بالداخل والخارج، وتسعى دائمًا إلى وحدة الصف العربي وتحقيق مفهوم الدولة الوطنية، مثنيا على الخطوات المصرية الساعية منذ اللحظة الأولى للأزمة السودانية في العمل على تحقيق التهدئة ووقف إطلاق النار.