الأربعاء 24 أبريل 2024 11:17 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

الأهلي يواجه المصري.. والزمالك يصطدم بالبنك الأهلي في كأس الرابطة

حزب إرادة جيل

أسفرت قرعة دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة، والتي تقام مبارياتها خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي مالاوي في التصقيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2024)، عن مواجهة صعبة للأهلي مع المصري.

وأوقعت القرعة الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي، فيما جاء الزمالك مع البنك الأهلي، وغزل المحلة مع الإسماعيلي، والمقاولون العرب مع حرس الحدود، وبيراميدز مع إنبي، والاتحاد مع فاركو، وسيراميكا مع سموحة، وفيوتشر مع طلائع الجيش.

من جهته، أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أن مراسم قرعة بطولة كأس الرابطة تجرى من دور الـ16 وحتى النهائي، بنظام خروج المغلوب في ظل ازدحام الموسم بالأجندة الدولية وارتباطات الأندية في البطولات الإفريقية وكذلك المسابقات المحلية .

وقال عامر حسين، في المؤتمر الصحفي الخاص بقرعة كأس الرابطة، أن دور الـ١٦ والـ ٨ سيقامان في التوقف الدولي شهر مارس الجاري، وباقي مباريات البطولة خلال فترة الأجندة الدولية في شهر يونيو المقبل.

يذكر أن فريق فيوتشر يحمل لقب كأس رابطة الأندية المصرية من الموسم الماضي بعدما فاز على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم وقتها على ستاد القاهرة الدولي.

آخر الأخبار