الجمعة 19 أبريل 2024 07:01 مـ
حزب إرادة جيل

البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دولية
رياضة

بيراميدز يتغلب على طلائع الجيش بهدف نظيف ويصعد لوصافة الدوري

حزب إرادة جيل

تغلب بيراميدز على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري.

هدف اللقاء الوحيد سجله التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، برأسية متقنة بعد عرضية عبد الله السعيد.

وشهد اللقاء طرد لاعب طلائع الجيش مصطفى الخواجة في الدقيقة 36، بعد تدخل عنيف على وليد الكرتي لاعب بيراميدز بعد العودة لتقنية الفار.

بينما تلقى علي جبر البطاقة الحمراء في نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل على محمود وادي مهاجم الطلائع.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 34 نقطة في وصافة الدوري وبفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر والذي له مباراتان مؤجلتين، بينما وقع الجيش في المركز الـ 13 بـ 16 نقطة.

وجاءت التشكيل على النحو التالي:

احمد الشناوى فى حراسة المرمى

أحمد توفيق وعلى جبر وأسامة جلال ومحمد حمدى فى الدفاع

بلاتى توريه ووليد الكرتى وعبدالله السعيد فى وسط الملعب

رمضان صبحى وابراهيم عادل وفخر الدين بن يوسف فى الهجوم.

وكان جابمى باتشيكو اعلن عن قائمة تضم 20 لاعبًا لمواجهة طلائع الجيش وضمت كلا من

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد دعدور

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - محمد صادق - هشام محمد وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر - رمضان صبحي

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

ويغيب عن القائمة، أحمد سامي بسبب الإيقاف، ومحمد الشيبي بسبب الإصابة.

آخر الأخبار