الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
رياضة

بيراميدز يتغلب على طلائع الجيش بهدف نظيف ويصعد لوصافة الدوري

حزب إرادة جيل

تغلب بيراميدز على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري.

هدف اللقاء الوحيد سجله التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، برأسية متقنة بعد عرضية عبد الله السعيد.

وشهد اللقاء طرد لاعب طلائع الجيش مصطفى الخواجة في الدقيقة 36، بعد تدخل عنيف على وليد الكرتي لاعب بيراميدز بعد العودة لتقنية الفار.

بينما تلقى علي جبر البطاقة الحمراء في نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخل على محمود وادي مهاجم الطلائع.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 34 نقطة في وصافة الدوري وبفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر والذي له مباراتان مؤجلتين، بينما وقع الجيش في المركز الـ 13 بـ 16 نقطة.

وجاءت التشكيل على النحو التالي:

احمد الشناوى فى حراسة المرمى

أحمد توفيق وعلى جبر وأسامة جلال ومحمد حمدى فى الدفاع

بلاتى توريه ووليد الكرتى وعبدالله السعيد فى وسط الملعب

رمضان صبحى وابراهيم عادل وفخر الدين بن يوسف فى الهجوم.

وكان جابمى باتشيكو اعلن عن قائمة تضم 20 لاعبًا لمواجهة طلائع الجيش وضمت كلا من

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد دعدور

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - محمد صادق - هشام محمد وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر - رمضان صبحي

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

ويغيب عن القائمة، أحمد سامي بسبب الإيقاف، ومحمد الشيبي بسبب الإصابة.

آخر الأخبار