الجمعة 29 مارس 2024 12:29 صـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
اقتصاد

«اتحاد الصناعات» يُشارك فى «COP 27» بجناح الأعمال المصرى

حزب إرادة جيل

يشارك اتحاد الصناعات في قمة المناخ المنعقدة في مدينة شرم الشيخ والتي تم افتتاحها، اليوم الإثنين، بحضور رؤساء الدول وأمين عام الأمم المتحدة والوفود الرسمية.

وتأتي مشاركة الاتحاد في قمة المناخ بإنشاء جناح في المنطقة الخضراء التي افتتحها أمس رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وهي المنطقة المخصصة للهيئات والوزارات ومنظمات المجتمع المدني.

كما يشارك الاتحاد في المنطقة الزرقاء من خلال إنشاء الاتحاد لجناح الأعمال المصري، وتعد المنطقة الزرقاء المكان المخصص للأجنحة الخاصة بالوزارات والجهات الحكومية والرسمية والمنظمات الدولية.

ويُشارك المهندس محمد السويدي رئيس الاتحاد، في فعاليات قمة المناخ، ويرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الغرف الصناعية، فضلًا عن فريق عمل من الجهاز التنفيذي للاتحاد، حيث تم تنظيم عدد من الجلسات والندوات على هامش القمة في جناح الأعمال المصري في جناح الأعمال بالمنطقة الزرقاء والمنطقة الخضراء يشارك فيها متحدثون وخبراء من مختلف الدول المشاركة في القمة على مدار أيام انعقادها.

ويشارك المهندس محمد السويدي في اليوم الأول من قمة المناخ من خلال حضور فعاليات الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لمبادرة "شباب بلد" التي أطلقت في يناير 2022 بمنتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهي تمثل النسخة المصرية من مبادرة الأمم المتحدة العالمية لأكبر منصة للشراكة بين المؤسسات الحكومية والخاصة لخلق فرص عمل جديدة للشباب، وتم إطلاقها في الأمم المتحدة عام 2018 وتستهدف 1.8 بليون شاب لتأهيلهم وتشغيلهم على مستوى العالم.

وتترأس الاجتماع الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وإلينا بانوفا، المنسق المقيم للأمم المتحدة والرئيس المشارك في المجلس الاستشاري للمبادرة.

وتأتي مشاركة المهندس محمد السويدي في اللقاء باعتبار اتحاد الصناعات يسهم من خلال المنشآت الصناعية في تأهيل الشباب وتشغيلهم خاصة مع اهتمام اتحاد الصناعات بتطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني وتشغيل الشباب خلال الفترة الماضية والتنسيق للشراكة مع مختلف الوزارات المعنية لتحقيق نقلة حقيقية في هذا المسار.

آخر الأخبار