الأحد 27 نوفمبر 2022 04:04 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
تحالف الأحزاب المصرية

تقرير بريطانى: مصر تمنح زوارها فى الخريف والشتاء تجربة فريدة لا تنسى

حزب إرادة جيل

أكد موقع "تيتش بوليون" البريطاني أن مصر بها أفضل الرحلات للعطلات في فصلي الخريف والشتاء، حيث تقدم تجربة فريدة لا تنسى، مع إطلالة رائعة على القاهرة القديمة وحياتها الليلية المثيرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغطس ودروس الطبخ، حيث تتيح باقاتها ذات الأسعار المعقولة الاستمتاع برحلتك دون إنفاق ثروة طائلة من الأموال.

وتابع أن مصر تتميز بموقعها المثالي بين القارة الآسيوية والإفريقية، ما يمنحها كل الخيارات للسياحة سواء الساحلية في البحر الأحمر والمنتجعات بطقس آسيوي مميز، أو الرحلات الثقافية والتاريخية في القاهرة والأقصر وأسوان للاستمتاع بأجمل وأشهر المواقع الأثرية الفرعونية، فالرحلات لمصر دائمًا تناسب الجميع.

وأضاف أن هناك طرقًا مميزة للغاية لاستكشاف المواقع والثقافة المصرية القديمة مع مرشد محترف، حيث يمكن الاستمتاع بالإثارة والثقافة والتاريخ لهذا البلد الغني والثقافي بشكل لا يصدق، كما أن مصر تتميز برحلات السفاري الصحراوية الفاخرة وبأسعار زهيدة للغاية.

وأشار إلى أنه يمكن لأي زائر أن يشاهد الجوانب الأكثر روعة ورائعة للحضارة المصرية القديمة، من خلال الرحلات الاستكشافية التي تقدمها شركات السياحة، حيث تتضمن بعض الرحلات الطويلة رحلة لمنتجعات البحر الأحمر مع زيارة لمعابد وآثار الأقصر وأسوان تنتهي بزيارة للعاصمة القاهرة التي تحتوي على شوارع قديمة وأثرية ومباني إسلامية رائعة.

وتشهد مصر تدفق سياحي كبير وحجوزات مكثفة من قبل شركات السياحة الأجنبية لقضاء عطلات فصلي الخريف والشتاء، حيث تتميز مصر بطقسها الرائع في فصل الشتاء، الذي يمنح الزوار تجربة مذهلة في مواقعها الأثرية بعيدًا عن شمس الصيف الحارقة، بالإضافة إلى الاستمتاع ببعض شواطئ ومنتجعات البحر الأحمر في الشتاء والتي يعتبر طقسها مميزًا ومثاليًا للقيام برحلات بحرية والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في جنوب سيناء.

تجربة فريدة

آخر الأخبار