الإثنين 6 فبراير 2023 05:49 صـ
حزب إرادة جيل

تحالف الأحزاب المصرية

تقرير بريطانى: مصر تمنح زوارها فى الخريف والشتاء تجربة فريدة لا تنسى

حزب إرادة جيل

أكد موقع "تيتش بوليون" البريطاني أن مصر بها أفضل الرحلات للعطلات في فصلي الخريف والشتاء، حيث تقدم تجربة فريدة لا تنسى، مع إطلالة رائعة على القاهرة القديمة وحياتها الليلية المثيرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغطس ودروس الطبخ، حيث تتيح باقاتها ذات الأسعار المعقولة الاستمتاع برحلتك دون إنفاق ثروة طائلة من الأموال.

وتابع أن مصر تتميز بموقعها المثالي بين القارة الآسيوية والإفريقية، ما يمنحها كل الخيارات للسياحة سواء الساحلية في البحر الأحمر والمنتجعات بطقس آسيوي مميز، أو الرحلات الثقافية والتاريخية في القاهرة والأقصر وأسوان للاستمتاع بأجمل وأشهر المواقع الأثرية الفرعونية، فالرحلات لمصر دائمًا تناسب الجميع.

وأضاف أن هناك طرقًا مميزة للغاية لاستكشاف المواقع والثقافة المصرية القديمة مع مرشد محترف، حيث يمكن الاستمتاع بالإثارة والثقافة والتاريخ لهذا البلد الغني والثقافي بشكل لا يصدق، كما أن مصر تتميز برحلات السفاري الصحراوية الفاخرة وبأسعار زهيدة للغاية.

وأشار إلى أنه يمكن لأي زائر أن يشاهد الجوانب الأكثر روعة ورائعة للحضارة المصرية القديمة، من خلال الرحلات الاستكشافية التي تقدمها شركات السياحة، حيث تتضمن بعض الرحلات الطويلة رحلة لمنتجعات البحر الأحمر مع زيارة لمعابد وآثار الأقصر وأسوان تنتهي بزيارة للعاصمة القاهرة التي تحتوي على شوارع قديمة وأثرية ومباني إسلامية رائعة.

وتشهد مصر تدفق سياحي كبير وحجوزات مكثفة من قبل شركات السياحة الأجنبية لقضاء عطلات فصلي الخريف والشتاء، حيث تتميز مصر بطقسها الرائع في فصل الشتاء، الذي يمنح الزوار تجربة مذهلة في مواقعها الأثرية بعيدًا عن شمس الصيف الحارقة، بالإضافة إلى الاستمتاع ببعض شواطئ ومنتجعات البحر الأحمر في الشتاء والتي يعتبر طقسها مميزًا ومثاليًا للقيام برحلات بحرية والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في جنوب سيناء.

تجربة فريدة

آخر الأخبار