الخميس 18 أبريل 2024 05:17 صـ
حزب إرادة جيل

الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النوابأمين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ” ينعي وفاة شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهاديتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد القبائل المصرية والسودانيةمؤتمر أنشيلوتي: لن أستخدم السحر أمام السيتي.. وهالاند أفضل مهاجم في العالممودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيليإصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيمطار دبى الدولى يعلن تحويل الرحلات القادمة مؤقتًا مساء الثلاثاء بسبب الأمطارالقاهرة الإخبارية: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلىمجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامة
تحالف الأحزاب المصرية

42 حزبا سياسيا يناقشون رؤية تحالف الأحزاب المصرية للمؤتمر الاقتصادى الذي دعا إليه الرئيس السيسي.. السبت

حزب إرادة جيل

يعقد تحالف الأحزاب المصرية، الذى يضم ٤٢ حزبا سياسيا، اجتماعا هاما مساء السبت المقبل، بمقر حزب إرادة جيل في تمام الخامسة مساء.

الاجتماع يأتي في ضوء مناقشة رؤية التحالف للمؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، المزمع عقده نهاية الشهر الجارى.

وقال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام التحالف، إن المؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، تكمن أهميته في أن مخرجاته ستضع حلولا لمشاكل مصر الاقتصادية.

ومن المقرر، حسبما أفاد الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، أن يتقدم كل حزب من أحزاب التحالف بورقة عمل تتضمن المعوقات والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة في الاقتصاد المصري، وآلية الحلول، لكي يتم استخلاص رؤية كاملة للواقع الحالي.

وبحسب النائب تيسير مطر، فإن التحالف يسعى من خلال هذا الاجتماع وأوراق العمل المقدمة إلى وضع آلية لدعم قطاعات الاقتصاد المصري، وتحقيق الاستراتيجية والرؤية الهادفة نحو تحقيق صادرات بنحو مائة مليار دولار سنويا.

ولفت رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن وجهات النظر والرؤى المقدمة، ستتعاطى مع الحالة العامة بالشارع المصري والمعنيين بتلك القطاعات، لمعرفة المشكلات الحقيقية وأبرز التحديات، حتى يكون التحالف ملاصقا ومتماشيا مع تلك المعوقات على أرض الواقع.

آخر الأخبار