الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 02:05 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
تحالف الأحزاب المصرية

42 حزبا سياسيا يناقشون رؤية تحالف الأحزاب المصرية للمؤتمر الاقتصادى الذي دعا إليه الرئيس السيسي.. السبت

حزب إرادة جيل

يعقد تحالف الأحزاب المصرية، الذى يضم ٤٢ حزبا سياسيا، اجتماعا هاما مساء السبت المقبل، بمقر حزب إرادة جيل في تمام الخامسة مساء.

الاجتماع يأتي في ضوء مناقشة رؤية التحالف للمؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، المزمع عقده نهاية الشهر الجارى.

وقال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام التحالف، إن المؤتمر الاقتصادى الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، تكمن أهميته في أن مخرجاته ستضع حلولا لمشاكل مصر الاقتصادية.

ومن المقرر، حسبما أفاد الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، أن يتقدم كل حزب من أحزاب التحالف بورقة عمل تتضمن المعوقات والتحديات التي تواجه القطاعات المختلفة في الاقتصاد المصري، وآلية الحلول، لكي يتم استخلاص رؤية كاملة للواقع الحالي.

وبحسب النائب تيسير مطر، فإن التحالف يسعى من خلال هذا الاجتماع وأوراق العمل المقدمة إلى وضع آلية لدعم قطاعات الاقتصاد المصري، وتحقيق الاستراتيجية والرؤية الهادفة نحو تحقيق صادرات بنحو مائة مليار دولار سنويا.

ولفت رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن وجهات النظر والرؤى المقدمة، ستتعاطى مع الحالة العامة بالشارع المصري والمعنيين بتلك القطاعات، لمعرفة المشكلات الحقيقية وأبرز التحديات، حتى يكون التحالف ملاصقا ومتماشيا مع تلك المعوقات على أرض الواقع.

آخر الأخبار