الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:07 صـ
حزب إرادة جيل

حوادث

وفاة شقيق المطرب أحمد شيبة وتشييع الجنازة من الإسكندرية

حزب إرادة جيل

أعلن المطرب أحمد شيبة عن وفاة شقيقه محمود شيبة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونشر المطرب أحمد شيبة صورة لشقيقه محمود معلقًا عليها: توفى إلى رحمة الله تعالى، أخويا محمود شيبة وتشييع الجنازة سيكون من أمام مسجد حسان بعد صلاة الظهر، إسكندرية، القباري، ولا يريكم الله مكروهًا في عزيز لديكم.

آخر أعمال أحمد شيبة

شارك الفنان أحمد شيبة مؤخرًا في إحياء احتفالية العيد القومي لمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم، بدار الأوبرا مسرح سيد درويش، بالأغاني الوطنية وتفاعل معه جمهور الإسكندرية، كما كرمه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

كما طرح أحمد شيبة أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم "من كتر ما شفت"، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، فور طرحها عبر قناة الشركة المنتجة للأغنية بموقع يوتيوب.

أغنية "من كتر ما شفت" هي من كلمات رضا المصري وألحان حسين محمود وتوزيع ميدو مزيكا، ومن إخراج بتول عرفة، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في لبنان.

وجاءت كلمات أغنية "من كتر ما شفت"، كما يلي: كلها عارفة تمام بعضيها، ماتعيشوهاش بقي وتسوقوا فيها، والشيطان يلعب بدماغكم، وتقولوا حاجة تحاسبوا عليها، مش كل واحد رجله تشيله، يفتكر إنه معلم جيله، وهو هفأ وفي نفسه عويل، والناس علي عينه بتديله، صدعتونا كلام، عايزين نشوف أفعال.

كما طرح المطرب الشعبي أحمد شيبة أغنية أخرى بعنوان "money" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي ديو غنائي بمشاركة شندي، وتألق من خلالها بعد نجاحه الكبير الفترة الماضية بأغنية "طلق فاضي".

أغنية "money" من كلمات إسلام شندي وكوكو، وقام بتوزيعها شندي وخليل، وأخرج الكليب محمد القاضي، وسيتم طرح الأغنية على كل القنوات الرسمية لأحمد شيبة على السوشيال ميديا، كما سيتم طرحها على المنصات الغنائية المختلفة.

أحمد شيبة

آخر الأخبار