الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 02:02 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
حوادث

وفاة شقيق المطرب أحمد شيبة وتشييع الجنازة من الإسكندرية

حزب إرادة جيل

أعلن المطرب أحمد شيبة عن وفاة شقيقه محمود شيبة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونشر المطرب أحمد شيبة صورة لشقيقه محمود معلقًا عليها: توفى إلى رحمة الله تعالى، أخويا محمود شيبة وتشييع الجنازة سيكون من أمام مسجد حسان بعد صلاة الظهر، إسكندرية، القباري، ولا يريكم الله مكروهًا في عزيز لديكم.

آخر أعمال أحمد شيبة

شارك الفنان أحمد شيبة مؤخرًا في إحياء احتفالية العيد القومي لمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم، بدار الأوبرا مسرح سيد درويش، بالأغاني الوطنية وتفاعل معه جمهور الإسكندرية، كما كرمه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

كما طرح أحمد شيبة أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم "من كتر ما شفت"، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، فور طرحها عبر قناة الشركة المنتجة للأغنية بموقع يوتيوب.

أغنية "من كتر ما شفت" هي من كلمات رضا المصري وألحان حسين محمود وتوزيع ميدو مزيكا، ومن إخراج بتول عرفة، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في لبنان.

وجاءت كلمات أغنية "من كتر ما شفت"، كما يلي: كلها عارفة تمام بعضيها، ماتعيشوهاش بقي وتسوقوا فيها، والشيطان يلعب بدماغكم، وتقولوا حاجة تحاسبوا عليها، مش كل واحد رجله تشيله، يفتكر إنه معلم جيله، وهو هفأ وفي نفسه عويل، والناس علي عينه بتديله، صدعتونا كلام، عايزين نشوف أفعال.

كما طرح المطرب الشعبي أحمد شيبة أغنية أخرى بعنوان "money" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي ديو غنائي بمشاركة شندي، وتألق من خلالها بعد نجاحه الكبير الفترة الماضية بأغنية "طلق فاضي".

أغنية "money" من كلمات إسلام شندي وكوكو، وقام بتوزيعها شندي وخليل، وأخرج الكليب محمد القاضي، وسيتم طرح الأغنية على كل القنوات الرسمية لأحمد شيبة على السوشيال ميديا، كما سيتم طرحها على المنصات الغنائية المختلفة.

أحمد شيبة

آخر الأخبار