الخميس 29 سبتمبر 2022 01:01 صـ
حزب إرادة جيل

محمد عبدالظاهر يكتب: من يصلح المحلياتوزير التنمية المحلية يزور ”التنسيقية” ويستعرض جهود وخطط الوزارةالاعلاميه سلمي كمال تنتهي من برنامج قعده طرب الذى يعرض علي التلفزيون المصرى والقنوات الفضائيةصناعة الشيوخ تناقش مشروع قانون بإنشاء المجلس الأعلى لصناعة السيارات وصندوق تمويل صناعة السيارات صديقة البيئة.المستشار الدكتور حنفي جبالي يستقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطينيلافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية ستحدد مستقبل النظام العالميبابا الفاتيكان يزور البحرين فى نوفمبر المقبلروسيا ترفض اتهامها بتخريب نورد ستريم.. وتلمح لتورط أمريكى بسبب صادرات الغازالنائب محمد ابوحجازى عضو مجلس الشيوخ ينعى وفاة عم النائب عبدالوهاب خليلتقرير بريطانى: مصر تمنح زوارها فى الخريف والشتاء تجربة فريدة لا تنسىالنائب وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ ينعى وفاة عم النائب عبدالوهاب خليل امين تنظيم حزب مستقبل وطن بالجيزةرئيس الوزراء: عقد المؤتمر الاقتصادي من 23 حتى 25 أكتوبر المقبل
فنون

انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين بعد 25 عامًا من الزواج

حزب إرادة جيل

قدمت رائدة الأعمال والعارضة الأمريكية، جنيفر فلافين طلبًا للطلاق من النجم العالمي سيلفستر ستالون في محكمة في مقاطعة بالم بيتش، فلوريدا.

ووفقًا لمجلة ”بيبول“، تزوج ستالون، (76 عامًا) من فلافين (54 عامًا)، في العام 1997، بعد أكثر من 10 سنوات من بدء علاقتهما.

وأنجب الثنائي 3 بنات، هن: صوفيا (25 عامًا)، وسيستين (24 عامًا)، وسكارليت (20 عامًا)، ولدى ستالون أيضًا ابن يدعى سيرجيو من زوجته السابقة ساشا زاك، كما كان لديه ابن يدعى ”سيج“ لكنه توفي بسبب نوبة قلبية في العام 2012.

وتأتي تقارير انفصال ستالون عن فلافين بعد 3 أشهر من احتفالهما بذكرى زواجهما الخامس والعشرين، حيث نشر النجم صورة على ”إنستغرام“ مع تعليق: ”عيد زواج سعيد لزوجتي المذهلة، لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة في حياتنا، وأتمنى فقط أن يكون هناك 25 عامًا أخرى، شكرًا لك عزيزتي“.

وكتبت فلافين أيضًا: ”عيد زواج سعيد، شكرًا لك على إبقائي دائمًا مبتسمة، وأشعر بالحب، ومحمية بعائلتنا الجميلة“، وأضافت: ”زواجنا يتحسن كل عام، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا“.

وفي 10 أغسطس/ آب الجاري، نشرت ”فلافين“ صورة مع بناتها الثلاث، وكتبت عليها: ”هؤلاء الفتيات هن أولويتي، لا شيء آخر يهم، نحن الأربعة إلى الأبد“.

وعلقت ابنتها صوفيا على الصورة: ”أنتِ صخرة والأم الأكثر روعة، نحن محظوظون لوجودكِ في حياتنا، نحبكِ كثيرًا“، وأضافت الابنة الأخرى سيستين تعليقًا:“أقوى امرأة عرفتها“.

وكان ”ستالون“ قد ظهر مؤخرًا بوشم لكلبه ”روكي“ في المكان نفسه الذي كان عليه وجه فلافين على ذراعه، مما أثار شائعات عن الانفصال.

سيلفستر ستالون

آخر الأخبار