الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 02:05 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
فنون

انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين بعد 25 عامًا من الزواج

حزب إرادة جيل

قدمت رائدة الأعمال والعارضة الأمريكية، جنيفر فلافين طلبًا للطلاق من النجم العالمي سيلفستر ستالون في محكمة في مقاطعة بالم بيتش، فلوريدا.

ووفقًا لمجلة ”بيبول“، تزوج ستالون، (76 عامًا) من فلافين (54 عامًا)، في العام 1997، بعد أكثر من 10 سنوات من بدء علاقتهما.

وأنجب الثنائي 3 بنات، هن: صوفيا (25 عامًا)، وسيستين (24 عامًا)، وسكارليت (20 عامًا)، ولدى ستالون أيضًا ابن يدعى سيرجيو من زوجته السابقة ساشا زاك، كما كان لديه ابن يدعى ”سيج“ لكنه توفي بسبب نوبة قلبية في العام 2012.

وتأتي تقارير انفصال ستالون عن فلافين بعد 3 أشهر من احتفالهما بذكرى زواجهما الخامس والعشرين، حيث نشر النجم صورة على ”إنستغرام“ مع تعليق: ”عيد زواج سعيد لزوجتي المذهلة، لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة في حياتنا، وأتمنى فقط أن يكون هناك 25 عامًا أخرى، شكرًا لك عزيزتي“.

وكتبت فلافين أيضًا: ”عيد زواج سعيد، شكرًا لك على إبقائي دائمًا مبتسمة، وأشعر بالحب، ومحمية بعائلتنا الجميلة“، وأضافت: ”زواجنا يتحسن كل عام، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا“.

وفي 10 أغسطس/ آب الجاري، نشرت ”فلافين“ صورة مع بناتها الثلاث، وكتبت عليها: ”هؤلاء الفتيات هن أولويتي، لا شيء آخر يهم، نحن الأربعة إلى الأبد“.

وعلقت ابنتها صوفيا على الصورة: ”أنتِ صخرة والأم الأكثر روعة، نحن محظوظون لوجودكِ في حياتنا، نحبكِ كثيرًا“، وأضافت الابنة الأخرى سيستين تعليقًا:“أقوى امرأة عرفتها“.

وكان ”ستالون“ قد ظهر مؤخرًا بوشم لكلبه ”روكي“ في المكان نفسه الذي كان عليه وجه فلافين على ذراعه، مما أثار شائعات عن الانفصال.

سيلفستر ستالون

آخر الأخبار