الأحد 27 نوفمبر 2022 04:07 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
رياضة

عقوبة قاسية من مرتضى منصور لـ «إمام عاشور» بعد طرده أمام الجونة

حزب إرادة جيل

في أول رد فعل من قبل إدارة نادي الزمالك ضد لاعب وسط الفريق إمام عاشور، قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، توقيع عقوبة مالية على اللاعب، عقب حصوله على البطاقة الحمراء بمباراة الجونة التي انتهت منذ قليل.

وفاز الزمالك على مضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل إمام عاشور الهدف الرابع للمارد الأبيض بعد تمريرة سحرية من الفهد الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ليتوجه عاشور بعدها للاحتفال مع الجماهير البيضاء وارتقى السور الفاصل بين الملعب والجماهير وكاد السور أن يسقط على مشجعي الأبيض، ليشهر له أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم يطرده من اللقاء ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام مصر للمقاصة.

وقال خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عبر قناة نادي الزمالك، إن مرتضى منصور قرر على الفور توقيع غرامة على إمام عاشور قدرها 50 ألف جنيه، وحرمانه من مكافأة الفوز المقدرة بـ 70 ألف جنيه.

واستطاع الزمالك بعد الفوز على الجونة في مباراة اليوم بلوغ النقطة 69، في جدول ترتيب الدوري، مبتعدا بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، نادي بيراميدز، علما بأن الأخير له مباراة متبقية غدا أمام المقاولون العرب.

ويحتاج الزمالك لحصد 9 نقاط فقط من المباريات الخمس المتبقية في المسابقة لحصد لقب الدوري رسميا للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

آخر الأخبار