الجمعة 30 سبتمبر 2022 04:49 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

عقوبة قاسية من مرتضى منصور لـ «إمام عاشور» بعد طرده أمام الجونة

حزب إرادة جيل

في أول رد فعل من قبل إدارة نادي الزمالك ضد لاعب وسط الفريق إمام عاشور، قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، توقيع عقوبة مالية على اللاعب، عقب حصوله على البطاقة الحمراء بمباراة الجونة التي انتهت منذ قليل.

وفاز الزمالك على مضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل إمام عاشور الهدف الرابع للمارد الأبيض بعد تمريرة سحرية من الفهد الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ليتوجه عاشور بعدها للاحتفال مع الجماهير البيضاء وارتقى السور الفاصل بين الملعب والجماهير وكاد السور أن يسقط على مشجعي الأبيض، ليشهر له أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم يطرده من اللقاء ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام مصر للمقاصة.

وقال خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عبر قناة نادي الزمالك، إن مرتضى منصور قرر على الفور توقيع غرامة على إمام عاشور قدرها 50 ألف جنيه، وحرمانه من مكافأة الفوز المقدرة بـ 70 ألف جنيه.

واستطاع الزمالك بعد الفوز على الجونة في مباراة اليوم بلوغ النقطة 69، في جدول ترتيب الدوري، مبتعدا بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، نادي بيراميدز، علما بأن الأخير له مباراة متبقية غدا أمام المقاولون العرب.

ويحتاج الزمالك لحصد 9 نقاط فقط من المباريات الخمس المتبقية في المسابقة لحصد لقب الدوري رسميا للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

آخر الأخبار