السبت 27 أبريل 2024 12:39 صـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
فنون

استقرار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

حزب إرادة جيل

شهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، نوعا من الاستقرار خلال الساعات الماضية، لاسيما وأنها عادت إلى وعيها، لكنها لازالت في احتياج لمزيد من الرعاية وتلقي العلاج.

وأكد مصدر طبي، مطلع على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، داخل المستشفى الذي تتلقى العلاج به، أنها في وضع أفضل من اليومين الماضيين، مبينا أن أسرتها كانت تفكر في نقلها للعلاج بالخارج.

وأضاف المصدر في تصريح خاص أن الأسرة تراجعت عقب تدخل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في الحالة وإرساله فريقا طبيا للوقوف على تفاصيل الحالة وعلاجها، لافتا إلى أنه من المقرر أن تجري ياسمين عبدالعزيز، عملية جراحية جديدة سيتحدد موعدها خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية.

وبين المصدر أن ياسمين عبدالعزيز، اكتشفت وجود مشاكل في الرحم عقب البدء في فحوصات طبية خلال الفترة الماضية رغبة في الإنجاب، غير أن تطور الحالة عقب عملية جراحية أجريت لها جعلت الأمور تأخذ مسارا آخر.

وعن طبيعة العملية التي خضعت لها ياسمين عبدالعزيز، وتسببت في تدهور حالتها الصحية، أكد المصدر أنها عملية ”بسيطة“، ولم تكن لتأخذ كل تلك الضجة حال تكللت بالنجاح.

وشدد المصدر على أن ياسمين عبدالعزيز، في كامل وعيها حاليا، وعليها أن تتأهل طبيا للجراحة الجديدة، معقبا أن الوضع مطمئن ويلزمها بعض الوقت قبل أن تغادر المستشفى.

وكان قال الفنان المصري، وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أرسل فريقا طبيا لمتابعة حالة شقيقته بعد الأنباء عن تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة تامة.

وأضاف عبدالعزيز، أن شقيقته ستخضع لعملية جديدة تحت إشراف الفريق الطبي الذي أرسله السيسي.

وكتب عبر صفحته على فيسبوك ”نشكر سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والد كل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خيرا“.

وكانت علقت نقابة الأطباء المصرية، على لسان إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة، في تصريحات تلفزيونية على ما أثير خلال الساعات الماضية، بشأن مرض الفنانة، قائلا إنه ”في حال ثبت الخطأ الطبي سيتم الوقوف على حجم الخطأ إذ تصل العقوبة لشطب الطبيب المتورط نهائيا من جداول النقابة، والإيقاف عن العمل مدى الحياة حال تم اللجوء للجنة الشكاوى في النقابة“.

آخر الأخبار