الإثنين 15 يوليو 2024 04:37 صـ
حزب إرادة جيل

توك شو

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يقتحم بلدات الضفة ويصادر الأسمدة الزراعية

حزب إرادة جيل

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت اليوم أكثر من اقتحام في عدة بلدات في الضفة الغربية، حيث اقتحمت الآليات جميع المدن بالضفة الغربية وتقطع الأوصال ما بين تلك المدن.

وأضافت السلامين، اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه تم اقتحام مدن رام الله وسلفيت وأريحا ونابلس وطولكرم، وهناك أكثر من مشتل قامت قوات الاحتلال باقتحامه، وبالتوازي مع ذلك قامت بإطلاق وابل من الرصاص الحي.

وأوضحت أنه في مدينتي رام الله والبيرة تم اقتحام مشتل ببلدة سردة وقامت قوات الاحتلال بمصادرة الأسمدة الزارعية واعتقال صاحب هذا المشتل، وأطلقت وابلا من الرصاص الحي صوب الشبان الذين تصدوا لهذا الاقتحام.

وتابعت: “وفي مدنية طولكرم وقعت اشتباكات عنيفة ين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال، وبعد ذلك قام الاحتلال باقتحام أكثر من مشتل ومصادرة الأسمدة الزراعية من تلك المشاتل وكذلك الأمر أيضا في مدينة أريحا وفي مدينة سلفيت، وعلقت ملصقات على المحال النتجارية، وقالت إن هذه المحال بها أسمدة مخالفة قانونيا ويمنع على التجار والمزارعين وغيرهم استعمال هذه الأسمدة ومن يتاجر بها سيعتقل وسيحاسب قانونيا، حسبما قامت قوات الاحتلال بإلصاقه على جدران المحال التجارية”.

آخر الأخبار