الإثنين 15 يوليو 2024 04:55 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

عاطف سندي مهرجان أفلام السعودية و جمعية الأفلام و مركز إثراء تُشعرنا بالفخر الفني و السينمائي

حزب إرادة جيل

كتب : ماهر بدر

لبى سعادة سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار عاطف سندي الدعوة الخاصة من جميعة الأفلام و مركز إثراء لحضور حفل إفتتاح مهرجان أفلام السعودية في دورته العاشرة في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية تحت شعار "سينما الخيال العلمي" والذي كان في يوم الخميس ٢ مايو ٢٠٢٤.

وقد أعرب عاطف سندي عن مدى فخره بحفل الإفتتاح لسعادة المخرجة هناء العمير، رئيس مجلس إدارة جميعة السينما السعودية وكذلك من خلال فيديو على منصات التواصل الإجتماعي قدم فيه عاطف شكره لسعادة الأستاذ عبدالله القحطاني، الرئيس التنفيذي لجمعية الأفلام السعودية، والذي شكر بدوره وجود عاطف في حفل الإفتتاح.

وفيما يخص دقة التنظيم وحفاوة الإستقبال شكر عاطف سعادة الأستاذ عبدالله الراشد، الرئيس التنفيذي لمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء".

جمعت صورة جميلة في المهرجان عاطف سندي مع سعادة الأستاذ محمد بن دايل، الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الثقافي.

ونشر عاطف من خلال حساباته المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي كلمة عبر فيها عن تقديره للشخصية المكرمة في المهرجان وهو الفنان السعودي عبدالمحسن النمر نظيراً لما قدمه من ظهوره الأول عام 1981 في الساحة الفنية.

تمنى عاطف لمهرجان أفلام السعودية ومديره سعادة المبدع أحمد الملا وجميع منسوبيه دوام التوفيق والتقدم والإزدهار نحو تحقيق رؤية السعودية 2030 في صناعة الأفلام.

آخر الأخبار