الجمعة 10 مايو 2024 06:51 صـ
حزب إرادة جيل

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة تشوامينى وشكوك حول لحاقه بنهائى أبطال أوروباجيش الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء وسط غزة”حزب الله” يستهدف جنود الاحتلال فى محيط موقع جل العلاممسئول إسرائيلي: سنمضى قدما فى عملية رفح وفق المخططالبيت الأبيض: اقتحام رفح الفلسطينية لن يحرز تقدمًا بشأن هزيمة حماساقتراحات نائب الاقصر امام مجلس الشيوخ الاسبوع القادم يناقش مجلس الشيوخ في جلساته الاسبوع القادم برئاسه المستشاربعد ارتفاع الاحتياطي الاجنبي الى 41 مليار دولار نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيحمجلس الجامعة المصرية الروسية يعلن عن أنباء سارةمجموعة مصر للأسمنت تبدأ عمليات التشغيل الذاتي لمحاجرها في قنا« ايربن ايدج للتطوير العقاري » تتعاقد مع شركة IEC للعمل استشاري عام لمشروعاتها بالقاهرة الجديدةتقرير خاص ب ” .G.l. l ” عن الوحدات السكنية في القاهرة.رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان
تكنولوجيا

النائب علاء عابد: الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين..وإساءة استخدامه سيؤدي إلى أضرار كثيرة

حزب إرادة جيل


رحب النائب علاء عابد، نائب رئيس البرلمان العربي، ورئيس وفد البرلمان العربي، في مؤتمر "التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي بين الفرص والتحديات" ، والذي عقد اليوم بجامعة الدول العربية، بالحضور، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قاد مسيرة البناء والتنمية خلال السنوات الماضية لتحقيق الأمن والاستقرار لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح عابد، خلال كلمته، أن بناء الإنسان اجتماعيا وعلميا وثقافيا من أهم دعائم الجمهورية الجديدة، فضلا عن العمل على التطوير الاقتصادي والزراعي والصناعي والتعليمي والصحي مع التوسع لبناء المدن الجديدة وتطوير البنية التحتية لتستوعب ملايين السكان مع إيجاد فرص عمل جديدة للشباب، ووضع برامج حماية اجتماعية لمتوسطي الدخل.


وأشار عابد، إلى أن البرلمان العربي برئاسة عادل العسومي حقق نقلة كبيرة ونوعية في العلاقات البرلمانية الدبلوماسية في جميع القضايا المشتركة مع البرلمانات خاصة الأمن القومي والشباب والمرأة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.


وأكد النائب علاء عابد، أن التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي بين الفرص والتحديات، أصبح قضية هامة وواقع ملموس نعيشه ونواجهه في الدولة العربية.

وأوضح عابد، أن إساءة استخدام الذكاء الصناعي سيؤدي إلى أضرار كثيرة، لأنه يطيح بمقدرات الشعوب الاقتصادية والاجتماعية والتجارية والأمنية.

وأشار عابد، إلى أن القضية الفلسطينية وإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة على رأس أولويات عمل البرلمان العربي.

وأكد النائب علاء عابد، علي موقف الداعم للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته على أراضي 1967 وعاصمتها القدس والرفض القاطع للحرب على غزة ودعمها لتحقيق حل سلمي لقضية الشرق الأوسط

آخر الأخبار