الجمعة 19 أبريل 2024 10:55 مـ
حزب إرادة جيل

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزة
فنون

وفاة شقيق الفنان مؤيد عثمان، في سن الخمسين

حزب إرادة جيل

كتب : ماهر بدر

فجع الفنان مؤيد عثمان وعائلته بوفاة شقيقهم خالد عثمان، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الخمسين عامًا. وقد تمت مراسم الجنازة في سرية تامة وبحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

عرف خالد عثمان بكونه شخصية محبوبة ومحترمة في المجتمع، حيث كان يتمتع بقلب طيب وعلاقات وثيقة مع أفراد عائلته وأصدقائه. كان له دور فعّال في دعم مؤيد

من جانبه، لم يصدر بيان رسمي من الفنان مؤيد عثمان أو عائلته حول وفاة شقيقهم خالد. إلا أنه من المعروف أن مؤيد يعيش حاليًا فترة نشاط فني مليئة بالتحديات والفرص المثيرة. حيث يشارك في تصوير مسلسل تركي جديد، ويستعد أيضًا لدور مهم في فيلم مصري منتظر بعد عيد الفطر.

تعاطف الجمهور العربي ومحبّي العثمان معه ومع عائلته في هذا الوقت العصيب، حيث يتمنون لهم الصبر والسلوان في مواجهة هذا الفقد الأليم. ويترقب الجمهور بشغف أعمال مؤيد العثمان القادمة، ويثقون في قدرته على تحقيق نجاحات جديدة وترك بصمة قوية في المشهد الفني العربي والعالمي.

آخر الأخبار