الجمعة 19 أبريل 2024 11:05 مـ
حزب إرادة جيل

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزة
رياضة

بيراميدز يتعادل مع نواذيبو ويتذيل مجموعته في دوري أبطال أفريقيا

حزب إرادة جيل

اختتم فريق بيراميدز مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه نواذيبو الموريتاني بنتيجة هدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في إطار الجولة السادسة من المجموعة الأولى للبطولة.

افتتح مولاي أحمد خليل "بسام" التسجيل لنواذيبو في الدقيقة 64، لكن الكونغولي فيستون مايلي منح التعادل لبيراميدز في الدقيقة 73.

وأحرز عيسى مبارك الهدف الثاني للفريق الموريتاني في الدقيقة 82 قبل أن يتمكن فيستون مايلي من إحراز التعادل لبيراميدز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وفشل بيراميدز في تحقيق الفوز في دور المجموعات، منذ انتصاره في الجولة الأولى على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد. وأنهى بيراميدز مسيرته في دور المجموعات باحتلاله المركز الرابع برصيد 5 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن نواذيبو الذي حل في المركز الثالث.

وكان بيراميدز، قد ودع مرحلة المجموعات للبطولة، عقب الخسارة من مضيفه مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

وبدأ بيراميدز مباراة اليوم أمام نواذيبو بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فيستون ماييلي

آخر الأخبار