السبت 4 مايو 2024 03:55 صـ
حزب إرادة جيل

بحضور وزير الرياضة أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضلبرعاية مجموعة EMC مالمو تحتضن ”مهرجان بينالي 2024” وسط حضور عالمي لنجوم الفن والثقافةزينة عبد القادر تكتب… يحدث في مصر الان انطلاق رالي الفراعنة الدولي للدراجات الصحراوية..اختتام مجموعة السلام العربي اجتماعها العام الثاني في مقر جامعة الدول العربيةالدولي لرجال الأعمال يشارك في منتدى طقشند للاستثمار ويلتقي سفيرة مصر في اوزبكستاننائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بقرار اتحاد القبائل العربيه بتدشين مدينه السيسي بشمال سيناءالنائب تيسير مطر ينعي وفاه المهندس عبد الخالق عياد رئيس لجنه الطاقه والبيئه بمجلس الشيوختوجيه من الرئيس السيسى لتوفير العمالة المصرية الماهرةالرئيس السيسى: زيادة الحد الأدنى لإعانات الطوارئ من 600 إلى 1500 جنيه | عاجلالرئيس السيسى: تحية إجلال وتقدير لكل يد مصرية تزرع الأمل وتصنع حياة كريمة”نقابات عمَّال مصر” يهدي الرئيس السيسي درعًا تذكاريًاالرئيس السيسى يُكرّم عددًا من النماذج العمالية المتميزة
تكنولوجيا

تقييد التعليقات في ”فيسبوك” على منشورات حرب غزة

حزب إرادة جيل

فرضت شركة "ميتا بلاتفورمز" مالكة "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، تدابير مؤقتة للحد من "التعليقات المحتمل أنها غير مرحب بها أو غير مرغوب فيها" على منشورات متعلقة بالصراع بين إسرائيل وحركة حماس.

وقالت "ميتا" في تدوينة محدّثة، إنها ستغير الإعدادات الافتراضية لمن بوسعهم التعليق على منشورات "فيسبوك" العامة الجديدة التي ينشرها مستخدمون "في المنطقة" ليقتصر على أصدقائهم ومتابعيهم فقط، مشيرة إلى أن المستخدمين بوسعهم تغيير تلك الإعدادات في أي وقت.

وفيما أحجم متحدث باسم "ميتا" عن تحديد كيفية تعريف "ميتا" للمنطقة، أضافت الشركة في تدوينتها، أنها ستُلغي إمكانية رؤية أول تعليق أو تعليقين على المنشورات أثناء تصفح "فيسبوك".

وقالت ميتا: "سياساتنا مصممة لإبقاء الأشخاص آمنين على تطبيقاتنا مع توفير منبر للجميع.. نطبق هذه السياسات بالتساوي في أنحاء العالم، ولا حقيقة في الإشارة إلى أننا نتعمّد تكميم الأفواه".

ووجَّه بعض المستخدمين الذين نشروا منشورات داعمة للفلسطينيين أو مواطني غزة اتهامات إلى "ميتا"، في وقت سابق من هذا الأسبوع، بقمع محتواهم، حيث تصنف الشركة حركة حماس "منظمة خطرة"، وتحظر المحتوى الذي يشيد بها.

آخر الأخبار