الإثنين 20 مايو 2024 05:53 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
نحن والعالم

روسيا تعترض مقاتلة أمريكية اقتربت من حدودها

حزب إرادة جيل

منعت القوات الروسية اليوم الإثنين، طائرة عسكرية أمريكية من اختراق الحدود الروسية، قرب بحر بارنتس شمال البلاد، وفقًا لوزارة الدفاع.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، بأن مقاتلة من طراز"ميغ-31" منعت طائرة عسكرية أمريكية من طراز "بوينغ بيه-8 بوسيدون" من اختراق الحدود قرب بحر بارنتس.

وقالت الوزارة في بيان، إن "معدات مراقبة المجال الجوي الروسي رصدت اليوم الإثنين، هدفًا جويًا يقترب من حدود الدولة فوق بحر بارنتس، إذ سرعان ما أقلعت مقاتلة من طراز ميغ 31 تابعة للأسطول الروسي الشمالي نحو الهدف ومنعته من اختراق حدود روسيا".

ووفق البيان، فقد "حدد طاقم المقاتلة الروسية الهدف الجوي على أنه طائرة تابعة للبحرية الأمريكية من طراز بوينغ بيه-8 بوسيدون"، لكن ومع اقتراب المقاتلة الروسية، قامت الطائرة الأمريكية بالدوران ولم يكن هناك انتهاك لحدود الدولة".

وشددت أن "الإجراء الدفاعي الروسي وتحليق المقاتلة قد تم وفق القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي فوق المياه الدولية دون عبور المسارات الجوية أو الاقتراب بشكل خطير من طائرات تابعة لدول أجنبية".

آخر الأخبار