الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
نحن والعالم

روسيا: إصابة 24 شخصا بهجوم صاروخي استهدف ميناء سيفاستوبول

حزب إرادة جيل

اندلع حريق في مصنع للسفن بهجوم صاروخي أوكراني على مدينة "سيفاستوبول" بالقرم، ما أدى إلى إصابة 24 شخصا، وفق ما أفادت السلطات الروسية اليوم الأربعاء.

وبحسب وكالة أنباء "تاس" الروسية، ذكر حاكم سيفاستوبول، ميخائيل رازفوجايف، عبر "تلغرام"، أن المدينة تعرضت فجر اليوم لهجوم صاروخي تصدت له الدفاعات الجوية الروسية وأن حريقا اندلع في الجزء الجنوبي لمصنع "سيفاستوبول" للسفن.

وأشار الى أن الهجوم أسفر عن إصابة 24 شخصا، بينهم 4 في حالة متوسطة الخطورة بحسب المعلومات الأولية.

وذكرت تقارير إعلامية أنه تم إسقاط عدد من الأهداف في أجواء المنطقة الساحلية للمدينة وسمع دوي نحو عشرة انفجارات، وتواصل السلطات الروسية مراقبة الوضع الجوي فوق المدينة.

وفي وقت سابق قال الجيش الأوكراني اليوم الأربعاء، إن قواته ضربت أهدافًا بحرية والبنية التحتية لميناء في خليج سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم مقر الأسطول الروسي في البحر الأسود.

وفي وقت لاحق أكدت تقارير إعلامية تعرض سفينة إنزال وغواصة روسيتين لأضرار إثر استهدافهما في ميناء سيفاستوبول.

وبدأت روسيا في الرابع والعشرين من شباط 2022 ما أسمته "عملية عسكرية خاصة" في أوكرانيا، ولا تزال مستمرة، دون ظهور بوادر على قرب انتهائها في ظل التباعد الكبير في مواقف طرفي الصراع، ودخول أطراف دولية أخرى على خط الأزمة.

آخر الأخبار