الجمعة 19 أبريل 2024 12:48 صـ
حزب إرادة جيل

مدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقةالدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب
رياضة

كولر يفكر فى دخول الأهلى معسكرًا مبكرًا استعدادًا لنهائى إفريقيا

حزب إرادة جيل

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ48 ساعة بدلاً من المعسكر ليلة المباراة.

جاء قرار كولر من أجل زيادة درجة التركيز لدى اللاعبين والابتعاد عن السوشيال ميديا قبل النهائي المرتقب، بجانب إخفاء كل ما يتعلق بالفريق عقب الإصابات التي ضربت صفوفه في المباريات الأخيرة.

ويعقد المدير الفني جلسة خلال ساعات مع الجهاز المعاون له من أجل وضع خطة الاستعداد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي بعد الانتهاء من المواجهات الثلاث في الدوري.

في السياق ذاته، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية، اليوم الثلاثاء، لمدة 24 ساعة عقب انتهاء مباراة سيراميكا في الدوري من أجل التقاط الأنفاس والفصل بين المباريات المحلية والأفريقية.

ومن المقرر أن يستأنف تدريباته اليوم قبل الدخول لمعسكر مغلق، الجمعة، لمواجهة بطل المغرب يوم 4 يونيو المقبل علي ستاد القاهرة الدولي.

من جانبه بدأ أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، البحث عن عرض خليجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر مسئول أن خطوة اللاعب تأتي بعد إخطاره بصعوبة استمراره مع الفريق بعد تمسك المدير الفني بقراره باستبعاده من حساباته الفنية في الفترة الأخيرة.

آخر الأخبار