الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
رياضة

طلائع الجيش يستعيد جهود مهاجمه النيجيرى أمام الأهلى

حزب إرادة جيل

يستعيد فريق طلائع الجيش جهود مهاجمه النيجيري بول جوليوس في مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب النيجيري جوليوس عن مباراة طلائع الجيش مع المقاولون العرب بعد تعرضه للطرد في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

كما يستعيد طلائع الجيش، جهود نجمه كريم طارق أمام الأهلي بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وغيابه عن مباراتي فاركو والمقاولون العرب.

تقام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الثامنة مساء الجمعة المقبل على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 22 المؤجلة من بطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعد فوزه أمس على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

يأتي طلائع الجيش في المركز السابع عشر بجدول الدوري برصيد 26 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة والخسارة في مثلها.

آخر الأخبار