الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:29 مـ
حزب إرادة جيل

بمناسبة احتفالات أعياد سيناء تحالف الاحزاب المصرية يعقد اجتماعا يوم الأربعاءجيش الاحتلال: رصدنا 35 عملية إطلاق صاروخى من الأراضى اللبنانية”حزب الله” يستهدف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشابروتوكول تعاون مشترك بين مكتب النائب الدكتور/ حسين خضير وكيل لجنة الصحه بمجلس الشيوخ ومستشفيات المنصوره الجامعيهنائب رئيس حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي بذكري تحرير سيناء”شاف”: تداعيات توتر الصراع الإسرائيلي الإيراني على الاقتصاد العالمي مؤلمة ويشل حركتهنقل البرلمان توافق على الاتفاقية الموقعه بين مصر وإسبانيا بشان توريد 7 قطارات ”تالجو”الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صورخبير عقارى يطالب الحكومة بمراجعة المشكلات المزمنة فى استخراج تراخيص البناءالبارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات ال10 مليارات جنيةصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة … ما بين الهدف والمستهدف لتحديد الهوية الثقافيةعضو بشعبة الاستثمار العقاري : القطاع العقاري على أعتاب مرحلة نمو غير مسبوقة ويحتاج لعدد من المحفزات
رياضة

وفد الأهلى يزور بعثة الترجى ويعتذر عن المضايقات

حزب إرادة جيل

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي، عن تقدمه باعتذار رسمي لبعثة نادي الترجي، عن بعض الأحداث التي صدرت تجاه الفريق التونسي، من جانب بعض الجماهير غير المنتمية إلى القلعة الحمراء، أثناء تواجده في استاد القاهرة لخوض مرانه الأخير، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الأهلي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "بناءً على تكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، توجه وفد من الأهلي ظهر اليوم ضم كلًا من؛ المهندس خالد مرتجى، أمين الصندوق، ومحمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، والذي ترأس بعثة فريق الكرة في تونس، إلى مقر إقامة بعثة نادي الترجي التونسي الشقيق. وقدم مرتجي والدماطي اعتذارًا عما تعرضت له حافلة فريق الترجي من مضايقات من بعض الأفراد غير المنتمين للأهلي مساء أمس، أثناء دخول فريق الترجي إلى استاد القاهرة لأداء المران الرئيسي قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال".

وأكد وفد الأهلي لمسئولي الترجي عمق العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين. وأن ما حدث من «قلة» هو تصرف مرفوض من الجميع، خاصة أن رجال الأمن يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على مثل هذه التصرفات «الخارجة».

وأكد البيان، أن بعثة الترجي محل اهتمام وتقدير بالغ من الكافة.. وهناك ترحيب كبير بالأشقاء في بلدهم الثاني. نادي الأهلي يعتز بالعلاقات التي تربطه بكل أشقائه من الأندية التونسية وفي المقدمة نادي الترجي صاحب التاريخ الكبير.

ويستقبل الأهلي، ضيفه الترجي التونسي، في العاشرة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي، قد حقق الفوز على الترجي، ذهابًا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي على استاد (حمادي العقربي) برادس.

آخر الأخبار