الإثنين 20 مايو 2024 06:18 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
نحن والعالم

ألمانيا تعتزم تزويد أوكرانيا بأكبر حزمة مساعدات بـ 3 مليارات دولار

حزب إرادة جيل

أعلنت ألمانيا اليوم السبت أنها ستزود أوكرانيا بحزمة مساعدات تقارب 3 مليارات دولار لتعزيز دفاع البلاد في حربها ضد روسيا، في أكبر تعهد لبرلين بتقديم مساعدات عسكرية منذ بداية الحرب.

وذكرت وزارة الدفاع الألمانية في بيانها إن الحزمة قد تشمل مجموعة متنوعة من المعدات العسكرية ، بما في ذلك ناقلات جند مدرعة و 30 دبابة ليوبارد وطائرات استطلاع بدون طيار وذخيرة.

وقال وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس: "بهذه المساهمة القيمة للمواد العسكرية التي تمس الحاجة إليها ، نظهر مرة أخرى أن ألمانيا جادة بشأن دعمها".

وأضاف: “نتمنى جميعًا إنهاء سريع لهذه الحرب الرهيبة التي تشنها روسيا ضد الشعب الأوكراني، والتي تتعارض مع القانون الدولي. لسوء الحظ، هذا لم يلوح في الأفق بعد”، متابعا: "ستقدم ألمانيا بالتالي كل المساعدة التي في وسعها - طالما أن الأمر يتطلب ذلك".

يأتي هذا التطور بعد أن أعلنت الولايات المتحدة، الثلاثاء، عن حزمة مساعدات بقيمة 1.2 مليار دولار لأوكرانيا تهدف إلى "تعزيز دفاعاتها الجوية" و"الحفاظ على احتياجاتها من ذخيرة المدفعية"، مع اقتراب هجوم أوكرانيا المضاد ضد القوات الروسية.

آخر الأخبار