الإثنين 20 مايو 2024 07:45 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
نحن والعالم

الفيضانات تطارد بريطانيا.. إخلاء فوري للمنازل وتحذيرات للسكك الحديدية من الهبوط الأرضي

حزب إرادة جيل

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هناك العشرات من المناطق في جميع أنحاء جنوب بريطانيا تحت خطر الفيضانات اليوم بعد أن انخفض إلى نصف متوسط هطول الأمطار الشهري لشهر مايو في غضون ساعات قليلة.

إخلاء للمنازل

وأصدرت وكالة البيئة 35 إنذارًا بالفيضانات وسبعة إنذارات لبريطانيا مع خريطة تكشف عن أكبر التجمعات حول سومرست وديفون وكورنوال، وفي قرية سومرست في شمال كادبوري تم إخلاء المنازل عندما غمر 18 عقارًا بالمياه التي قال السكان المحليون إنها وصلت إلى 4 أقدام (1.2 متر) في أجزاء.

تابعت الصحيفة أن رجال الإطفاء ساعدوا المواطنين على على الخروج من منازلهم في سيدماوث ديفون ، بينما تم إخلاء مدرسة في ستوربورت أون سيفيرن ورشيسترشاير بعد أن ضربها البرق.

وأضافت أنه تم تحذير ركاب السكك الحديدية الذين يستخدمون خدمات السكك الحديدية CrossCountry وSouth Western من أن الانهيار الأرضي بين Basingstoke و Winchester قد أدى إلى إغلاق جميع الخطوط.

أشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه بعد هطول أمطار غزيرة، أمس، من المتوقع أن تستمر الأمطار طوال الأسبوع مع فترة راحة قصيرة يومي الجمعة والسبت، ثم ربما مزيد من الأمطار في الغرب يوم الأحد.

آخر الأخبار