الأربعاء 24 أبريل 2024 01:45 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
فنون

”القومي للسينما” ناعيًا مصطفى درويش: ”كان لديه الكثير لولا رحيله”

حزب إرادة جيل

نعت المونتيرة منار حسني رئيس المركز القومي للسينما الفنان مصطفي درويش الذي وافته المنية، صباح اليوم، بعدما توقفت عضلة القلب بشكل مفاجئ، عن عمر ناهز 43 عامًا.

قالت منار إن الراحل كان يتمتع بموهبة متميزة تزداد يوماً تلو الآخر، وقدم العديد من الأدوار التي تركت بصمة لدى جمهوره، وكان لديه الكثير لولا رحيله المفاجئ.

وتقدمت منار بخالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل متمنية من الله أن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وتوفي الفنان مصطفى درويش صباح الإثنين، إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز الـ43 عامًا (مواليد 1980).

وتوافد محبو مصطفى درويش، مساء الإثنين، لأداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وعلى رأسهم نخبة من النجوم والفنانين الذين حرصوا على الحضور للمشاركة في الوداع الأخير للفقيد، ومن المقرر إقامة العزاء غدًا الثلاثاء بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

مصطفى درويش ولد 11 يناير 1980 بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف 2011 من فيلم كف القمر بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه، وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة، وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة، وقدم خلال مسيرته الفنية القصيرة 30 عملًا فنيًا، كما شارك في مسلسل «بـ100 وش» الذي أخرجته كاملة أبوذكري وأنتجته شركة العدل جروب، ولقى المسلسل نجاحًا كبيرًا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد، وترك بعض الأدوار التي لقيت قبولًا واسعًا في نفوس المواطنين.

آخر الأخبار