الأربعاء 19 يونيو 2024 11:03 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

”القومي للسينما” ناعيًا مصطفى درويش: ”كان لديه الكثير لولا رحيله”

حزب إرادة جيل

نعت المونتيرة منار حسني رئيس المركز القومي للسينما الفنان مصطفي درويش الذي وافته المنية، صباح اليوم، بعدما توقفت عضلة القلب بشكل مفاجئ، عن عمر ناهز 43 عامًا.

قالت منار إن الراحل كان يتمتع بموهبة متميزة تزداد يوماً تلو الآخر، وقدم العديد من الأدوار التي تركت بصمة لدى جمهوره، وكان لديه الكثير لولا رحيله المفاجئ.

وتقدمت منار بخالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل متمنية من الله أن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وتوفي الفنان مصطفى درويش صباح الإثنين، إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز الـ43 عامًا (مواليد 1980).

وتوافد محبو مصطفى درويش، مساء الإثنين، لأداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وعلى رأسهم نخبة من النجوم والفنانين الذين حرصوا على الحضور للمشاركة في الوداع الأخير للفقيد، ومن المقرر إقامة العزاء غدًا الثلاثاء بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

مصطفى درويش ولد 11 يناير 1980 بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف 2011 من فيلم كف القمر بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه، وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة، وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة، وقدم خلال مسيرته الفنية القصيرة 30 عملًا فنيًا، كما شارك في مسلسل «بـ100 وش» الذي أخرجته كاملة أبوذكري وأنتجته شركة العدل جروب، ولقى المسلسل نجاحًا كبيرًا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد، وترك بعض الأدوار التي لقيت قبولًا واسعًا في نفوس المواطنين.