الجمعة 1 مارس 2024 06:59 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
فنون

لطيفة غاضبة من إيلون ماسك: ”بقالنا أيام دافعين فين العلامة الزرقاء؟”

حزب إرادة جيل

لا تزال الفوضى مستمرة في منصة "تويتر" العالمية، بسبب القرارات المتضاربة من الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، على خلفية سحب العلامة الزرقاء وإعادتها.

وعبّرت المغنية التونسية لطيفة، عن استيائها الشديد بسبب عدم حصولها على “العلامة الزرقاء”، بعد أيام أن دفع المبلغ المخصص لها.

ونشرت لطيفة تغريدة خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقالت: “أين علامة التوثيق يا إيلون ماسك، بقالنا أيام دافعين عشان التوثيق فين العلامة؟”، ونشرت صورا لكشف سحب الأموال من رصيدها.

لطيفة ليست الأولى، حيث دخل الفنان محمد هنيدي في صدام مع إيلون ماسك، ما اضطر الأخير إلى استخدام خاصية "البلوك" ضده.

محمد هنيدي كانت قد استقبل نبأ إزالة العلامة الزرقاء من حسابه بتغريدة: "بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي أدفعله فلوس في علامة زرقاء استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

ليتبعها بتغريدة أخرى "إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. إيلون قموصة".

وبعد إعادة العلامة الزرقاء له، غرّد: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع إني مشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

وأنهى مالك الموقع، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، العمل بالعلامة الزرقاء المجانية في 20 أبريل، وحصر الحصول عليها بدفع اشتراك شهري يبلغ 8 دولارات.

آخر الأخبار