الجمعة 29 مارس 2024 12:12 صـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
فنون

تخطى 6 ملايين فى ثانى ليلة عرض.. فيلم ”هارلى” يتصدر إيرادات أفلام العيد

حزب إرادة جيل

يواصل فيلم "هارلي" للنجم محمد رمضان تصدر شباك تذاكر السينمات لليوم الثاني على التوالي في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، حيث تصدر قائمة الأفلام، محققا المركز الأول بإيرادات وصلت إلى 6 ملايين و331 ألفا و261 جنيها، وذلك بفارق كبير عن باقي الأفلام، حتى إن مجموع إيرادات الأفلام الستة المعروضة معه جاءت أقل من إيراداته.

وكان العرض الخاص لفيلم "هارلي" الذي أقيم مساء الخميس الماضي بمول مصر بأكتوبر، قد شهد حضور 5 آلاف شخص يتقدمهَم النجم محمد رمضان بطل العمل، والمنتج سامر المحضر.

وحرص عدد كبير من رواد المول والجمهور ومحبي النجم محمد رمضان في ليلة عيد الفطر على انتظاره والتقاط الصور التذكارية معه قبل بدء العرض، ثم مشاهدة الفيلم، وحدث زحاما شديدا في صورة لم تحدث من قبل في العروض الخاصة للأفلام.

كما حرصت أسرة رمضان "زوجته وأولاده وشقيقه"، على حضور العرض، وذلك للاحتفال معه ببدء عرض الفيلم الذي تؤكد المؤشرات على تصدره شباك إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك.


وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.


وكان المنتج سامر المحضر قد أكد، في تصريحات سابقة، أن فيلم "هارلي" سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وأمريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.


يشار إلى أن الفيلم من إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا "محمود الشيخ"، وإشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج "رويال صن" محمد ناصف، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبد القادر وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.

آخر الأخبار