الخميس 28 مارس 2024 05:11 مـ
حزب إرادة جيل

الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامحقوق إنسان النواب : قرار مجلس الأمن للوقف الفورى للحرب فى غزة نجاح حقيقى لجهود مصرحزب المستقلين الجدد: قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار في غزه خطوه جيده لكن غير كافيهمعرض ”أهلا رمضان” هدية حماة الوطن للمواطنينرسميًا.. بيراميدز يواصل الحفاظ على نجومه ويجدد عقد كريم حافظرئيس المنظومة الإعلامية للزمالك: شيكابالا ليس أسطورة النادىحزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية فى حرش راميم
فنون

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27.. ”دلال” تهدد ”عايدة” في منزلها وتتهم ”جعفر” بإجهاضها

حزب إرادة جيل

ذهبت “دلال” التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي إلى منزل “عايدة” التي تجسد دورها الفنانة زينة من أجل تخويفها وترهيبها وذلك ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 المعروض حاليا عبر قناة دي إم سي دراما الفضائية.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

واعترفت “دلال” في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 لـ"عايدة" بمشاعر الكره تجاهها وأنه منذ أن تزوجت “جعفر” وهي لا تحبها وقالت لها إن جعفر هو المتسبب في إجهاضها لتحل صدمة كبيرة على “عايدة” والتي كانت ما تزال لديها مشاعر.

وأخبرت “دلال” “عايدة” أنها سمعتها ذات مرة وهي تتحدث في الهاتف وتخبر شخص ما أنها تزوجت “جعفر” من أجل المال وكذبت عليها أن “جعفر” ينوي لها شرا وأنه سوف يسجنها من أجل أن تعيد له أمواله.

وطلبت “دلال” من "عايدة" أن تسافر وتترك مصر حفاظا عليها من أي مكروه وكذلك حفاظا على زوجها “جعفر” من أي مشكلات تحدث له.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة هو المسلسل الثالث الذي يجمع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي فقد سبق واشتركا في عدد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا منها الأسطورة في 2016 والبرنس في 2020.

تعرض حلقات مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل حي السيدة زينب على مدار أيام شهر رمضان المبارك عبر شبكة قنوات دي إم سي الفضائية ومنصة واتش إت الرقمية.

آخر الأخبار