الإثنين 20 مايو 2024 07:23 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
فنون

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27.. ”دلال” تهدد ”عايدة” في منزلها وتتهم ”جعفر” بإجهاضها

حزب إرادة جيل

ذهبت “دلال” التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي إلى منزل “عايدة” التي تجسد دورها الفنانة زينة من أجل تخويفها وترهيبها وذلك ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 المعروض حاليا عبر قناة دي إم سي دراما الفضائية.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

واعترفت “دلال” في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 لـ"عايدة" بمشاعر الكره تجاهها وأنه منذ أن تزوجت “جعفر” وهي لا تحبها وقالت لها إن جعفر هو المتسبب في إجهاضها لتحل صدمة كبيرة على “عايدة” والتي كانت ما تزال لديها مشاعر.

وأخبرت “دلال” “عايدة” أنها سمعتها ذات مرة وهي تتحدث في الهاتف وتخبر شخص ما أنها تزوجت “جعفر” من أجل المال وكذبت عليها أن “جعفر” ينوي لها شرا وأنه سوف يسجنها من أجل أن تعيد له أمواله.

وطلبت “دلال” من "عايدة" أن تسافر وتترك مصر حفاظا عليها من أي مكروه وكذلك حفاظا على زوجها “جعفر” من أي مشكلات تحدث له.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة هو المسلسل الثالث الذي يجمع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي فقد سبق واشتركا في عدد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا منها الأسطورة في 2016 والبرنس في 2020.

تعرض حلقات مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل حي السيدة زينب على مدار أيام شهر رمضان المبارك عبر شبكة قنوات دي إم سي الفضائية ومنصة واتش إت الرقمية.

آخر الأخبار