الأربعاء 19 يونيو 2024 09:41 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

الحلقة 25 ”الكبير أوي 7”.. فزاع يخبر الكبير بمكان حفني الديب

حزب إرادة جيل

يفاجئ فزاع الذي يلعب شخصيته الفنان هشام إسماعيل، الكبير أوي عمدة المزاريطة الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي بمعرفة مكان المجرم الخطير حفني الديب، ضمن أحداث الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 7، متحدثا: "يا كبير رنيت عليك أكثر من ٣٠ مرة"، ويرد عليه الكبير قائلا: "هو أيه ياض كأنك البت بتاعتي وهتطلعلي من الاستوري، عايز ايه"، ويجيب فزاع قائلاً: "عندي خبرين واحد جود نيوز وواحد باد نيوز".

ويرد الكبير على فزاع بأن يخبره بالأخبار الجيدة، وهي أن الغفر علموا بمكان المجرم الخطير حفني الديب، الذي يجسد شخصيته الفنان كمال أبو رية ضمن أحداث الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 7.

وأكمل فزاع، عن الأخبار السيئة التي أحضرها للكبير هي أن حفني الديب يجلس في دوار الكبير الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي، من أجل يتزوج عمته الكبيرة فحت التي تجسد شخصيتها الفنانة سماء إبراهيم، قائلا: "حفني الديب قاعد في الدوار بياكل جاتوه وبيشرب شربات قراية فاتحته على الكبيرة فحت، واستضافة جوني ومرتك مربوحة التي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد"، ويختتم الكبير حديثه قائلا: "وه كأنه هو عريس الغفلة".

وظهر كل من الفنانة سماء إبراهيم في دور الكبيرة فحت، والفنان كمال أبو رية الذي يجسد شخصية المجرم الخطير حفني الديب، كضيوف شرف الحلقات الجديدة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.