الإثنين 20 مايو 2024 06:12 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
رياضة

ريال مدريد يفضل التعاقد مع هالاند عن مبابى لهذا السبب.. وعقبة تهدد الصفقة

حزب إرادة جيل

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل 2024، بعدما تردد الكثير من الشائعات مؤخرًا تشير إلى احتمالية رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.

وكشف تقرير صحفي إسباني تفضيل «الملكي» التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على ضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وكان مبابي اقترب في الصيف الماضي من الانضمام للفريق الإسباني، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، قبل أن يوقع على عقد جديد في حديقة الأمراء يمتد حتى 2024، وهو ما أثار غضب الجمهور.

صحيفة الدستور الأردنية | كيليان مبابي يتلقى أغلى عقد في تاريخ كرة القدم

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند، في صيف 2024، ستتراوح بين 220 و240 مليون يورو، أما مبابي فسيكون لاعبًا مجانيًا في ذلك الوقت، ما لم يتم الاتفاق على تفعيل بند التمديد حتى صيف 2025.

26 مليون يورو سنويًا لتحصين اللاعب

ومن جانبها، أشارت الصحف الإنجليزية إلى رغبة مانشستر سيتي بمنح هالاند راتبا أسبوعيا قدره 550 ألف يورو، بما يوازي 26 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى محاولات تجديد عقد اللاعب حتى 2028، وهو ما يتطلب دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ200 مليون يورو + راتب سنوي يصل لـ26 مليون يورو للتعاقد معه، موضحة أن اللاعب «قطعة أثرية» في خطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وبالتالي لن يريد التفريط فيه.

ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا بعد تسجيل هالاند خمسة أهداف فى 63 دقيقة

تألق اللاعب النرويجي رفقة مانشستر سيتي

هالاند القادم من فريق بروسيا دورتموند في يوليو 2022 مقابل 100 مليون يورو، يتقاضى حاليا 375 ألف يورو في الأسبوع، وهو الأعلى راتبا في الفريق الإنجليزي بجانب البلجيكي كيفين دي بروين وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، وسرعان ما تمكن النرويجي من التألق، حيث سجل 42 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

آخر الأخبار