الإثنين 20 مايو 2024 05:29 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
رياضة

استبعاد ماركوس راشفورد من قائمة إنجلترا بسبب الإصابة

حزب إرادة جيل

أعلن نادي مانشستر يونايتد، عن إصابة لاعبه ماركوس راشفورد، وخروجه من قائمة منتخب بلاده إنجلترا؛ للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله تعرض راشفورد للإصابة خلال فوز الفريق على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد النادي أن راشفورد يحتاج للعلاج والتعافي، ليتم استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا، لمواجهة نابولي وأوكرانيا في تصفيات يورو 2024.

وسجل راشفورد 30 هدفًا لـ مانشستر يونايتد هذا الموسم، وفاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 3 مرات.

وبذلك ظل هاري ماجواير ولوك شاو فقط من مانشستر يونايتد، في قائمة منتخب إنجلترا لخوض أول جولتين من تصفيات يورو 2024.

وكشف جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن قائمة فريقه المستدعاة لخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2024.

ومن المقرر أن تنطلق فترة التوقف الدولي لشهر مارس، يوم 20 وتستمر حتى يوم 28 وتقام خلالها مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وأمم أوروبا، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية.

وتقام الجولتان الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا، يورو 2024، خلال فترة توقف مارس الدولي المقبلة.

آخر الأخبار