الإثنين 20 مايو 2024 06:38 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
رياضة

الإسماعيلي يتأهل لربع نهائي كأس الرابطة بفوز صعب على غزل المحلة بركلات الجزاء

حزب إرادة جيل

تأهل فريق الإسماعيلي لربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية موسم 2022-2023، وذلك بفوزه على غزل المحلة بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

افتتح الإسماعيلي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم التونسي فراس شواط، بعدما تلقى تمريرة خاطئة من مدافع غزل المحلة، لينفرد بالمرمى ويُسكن الكرة الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 20، كاد فراس شواط أن يسجل هدفًا ثانيًا لـ الإسماعيلي، عندما اخترق أحمد مدبولي الدفاعات من الجهة اليسرى، ليسدد المهاجم التونسي الكرة، لترتطم بأقدام مدافع الغزل، ومن ثم القائم الأيمن.

واستطاع التنزاني حميد ماو تسجيل هدف التعادل لـ غزل المحلة في الدقيقة 43، من متابعة للركلة الحرة التي نفذها أحمد الشيخ من الجهة اليمنى، وسط سوء للرقابة الدفاعية من لاعبي “الدراويش”.

وفي الدقيقة 50، راوغ محمد جابر دفاعات الإسماعيلي من الجهة اليمنى، قبل أن يُرسل الكرة لـ أحمد الشيخ على حدود منطقة الجزاء، لكن تسديدته علت المرمى.

وسجل غزل المحلة هدفًا في الدقيقة 83، لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويتم الاحتكام لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح، أحرز باهر المحمدي الركلة الأولى للإسماعيلي، أعقبه أحمد الشيخ بتسديد الركلة الأولى لغزل المحلة بنجاح.

وسجل فراس شواط ثاني ركلات الترجيح للإسماعيلي، بينما أحرز طارق زين الركلة الثانية لغزل المحلة.

وتمكن عمر الوحش من تسجيل الركلة الثالثة لـ الإسماعيلي، فيما سجل حميد ماو ثالث الركلات لغزل المحلة.

واستطاع محمد الدسوقي تسجيل الركلة الرابعة لفريقه الإسماعيلي، أعقبه كريم مصطفى بتسجيل رابع الركلات للفريق المحلاوي.

وأحرز أحمد مدبولي الركلة الخامسة لـ الإسماعيلي، فيما استطاع محمد جابر التسجيل لـ غزل المحلة في ركلتهم الخامسة.

وفي الركلة السادسة، سجل عماد حمدي لـ الإسماعيلي، وأحمد رضا لـ غزل المحلة.

وسجل ياو أنور الركلة السابعة لـ “الدراويش”، لإيما تمكن محمد كوكو حارس مرمى الإسماعيلي من التصدي لجزائية أحمد النادري، مانحًا فريقه بطاقة العبور للدور المقبل.

وسيواجه الإسماعيلي في دور ربع النهائي، الفائز من المباراة التي ستُقام يوم الاثنين المقبل بين الأهلي والمصري.

آخر الأخبار