الأربعاء 19 يونيو 2024 11:30 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

رسميًا.. استبعاد دي يونج من قائمة هولندا بسبب الإصابة

حزب إرادة جيل

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم رسميًا اليوم الاثنين، استبعاد فرانكي دي يونج لاعب برشلونة من قائمة الفريق في التوقف الدولي للإصابة.

وقال البيان، أن دي يونج، وستيفن بيرجفين جناح توتنام هوتسبير، يغيبان عن المعسكر للإصابة واستدعاء دونيل مالين جناح بروسيا دورتموند، وجوي فيرمان لاعب وسط بي إس في أيندهوفن بدلًا منهما.

ويلعب منتخب هولندا ضد فرنسا وجبل طارق، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2024”.

وبحسب صحيفة “ تليجراف” الهولندية، فإن دي يونج شعر ببعض الانزعاجات عقب الكلاسيكو الذي جمع فريقه برشلونة بـ ريال مدريد، أمس الأحد، في بطولة الدوري الإسباني.

وشارك دي يونج في انتصار برشلونة على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن الفحوصات التي خضع لها دي يونج، أظهرت أنه بحاجة إلى الراحة لمدة أسبوعين، ليتأكد غيابه عن التواجد مع منتخب هولندا في مباراتي فرنسا وجبل طارق.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، إصابة لاعبه رونالد أراوخو، مدافع الفريق، بعد خوضه مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يعلن إصابة رونالد أراوخو

وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إصابة رونالد أراوخو، والتي تعرّض لها في نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث كان يضع كيسًا من الثلج على الفخذ خلال احتفالات لاعبي البلوجرانا في غرفة خلع الملابس.

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه، أن رونالد أراوخو خضع لفحوصات طبية شاملة، صباح اليوم الاثنين، والتي أثبتت إصابته في العضلة الأمامية من الساق اليسرى، ليغيب عن الملاعب في الفترة المقبلة، دون تحديد مدة الغياب.

في حين أشارت التقارير الصحفية، إلى احتمالية غياب رونالد أراوخو عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين.

وبعد فوز برشلونة في مباراة الكلاسيكو، بات الفريق الكتالوني قريبًا من التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.