الأحد 2 أبريل 2023 08:04 صـ
حزب إرادة جيل

البريميرليج.. أرسنال يدك ليدز برباعية ويواصل تصدر المسابقة وبرايتون يتعادل مع برينتفوردالسيسي: الحرب ضد الإرهاب لا تقل عن حرب أكتوبر«هدرس» يسقط من الشباك ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي7الرئيس السيسي: «مش هننسى أبدًا التمن الكبير في الأرواح والدماء على أرض سيناء»الرئيس السيسى: سعيد بوجودى وسط أبنائى من مقاتلى القوات المسلحة شرق قناة السويسالرئيس السيسي يتناول الإفطار مع مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيش الثاني والثالث الميدانيالرئيس السيسى يوجه التحية لأهالى سيناء: سطروا أعظم ملاحم البطولة والفداء مع القوات المسلحةالنائبة روان لاشين: مقترح مجلس أمناء الحوار الوطني الإشراف القضائي على الانتخابات يرسخ للعدل بالجمهورية الجديدةالنائبة أسماء الجمال: انتصارات العاشر من رمضان ستظل إنجازا وطنيا ورمزا للفخر بالجيش المصريالقانون لا يعرف ... شنودة بقلم المستشار وجدي سيفينمادلين طبر تعيش حاله من النشاط المجتمعي في شهر رمضانالنائب محمد رشاد البرتقالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان
الوطن

الأم المثالية بالإسماعيلية.. رحلة كفاح مع سرطان الثدي وتربية الأبناء

حزب إرادة جيل

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، بمقر الوزارة، أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية، والام المثالية في كل محافظة.

وفازت نادية امبارك سليمان محمد، من الإسماعيلية، بالأم المثالية الحادية عشرة، وهى أرملة منذ 25 عاما، وتبلغ من العمر 55 سنة، وأيضًا حاصلة على ليسانس آداب وتربية، وتعمل حالياً وكيلة مدرسة.

أبرز المعلومات عن رحلة كفاح الأم المثالية

وحصل الابن الأول، للأم المثالية نادية امبارك، على بكالوريوس نظم ومعلومات، بينما حصلت الابنة الثانية على ليسانس آداب، فيما حصل الابن الثالث على دبلوم فني زراعي نظام خمس سنوات.

كما تزوجت الأم ورزقها الله بثلاثة أبناء، وبعد 7 سنوات من الزواج أصيب الزوج بمرض" سرطان المخ " مما أدى إلى الوفاة وهو في عمر 35 عام.
كما كانت الأم عند وفاة الزوج، في عمر 29 عاما فقط، والأبناء في عمر 7 سنوات، 3 سنوات، وشهرين فقط.

كما رفضت الأم الزواج وعكفت الأم المثالية على تربية الأبناء، وأيضًا اهتمت بتعليمهم وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم.
كما أكرمها الله وتخرج الابن الأكبر وحصل على بكالوريوس نظم ومعلومات وتزوج.

كما أن الابنة الثانية تخرجت وحصلت على ليسانس آداب وتزوجت أيضا، أما الابن الثالث تخرج وحصل على دبلوم فني نظام الخمس سنوات ويعمل.

ولكن مرضت الأم بمرض "سرطان الثدي"، وتم إجراء عملية جراحية وقامت باستئصال الصدر الأيمن، ومازالت الأم تحت المتابعة الدورية كل 6 شهور.

كما كانت تعانى أيضا من روماتيزم بالعظام أدى إلى صعوبة الحركة باليد اليمنى، وكانت تحتاج إلى المتابعة الدورية والعلاج المستمر، ومازال عطائها مستمر نحو أبنائها وأحفادها جميعاً.

آخر الأخبار