الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:37 مـ
حزب إرادة جيل

مندوب روسيا في مجلس الأمن الدولي... الرد الإيراني نتيجة النفاق والمعايير المزدوجةالدولي لرجال الأعمال يناقش مستقبل الاوراق المالية وتحديات التداول الرقميسعيد حساسين: انهاء الصراع بالشرق الأوسط لن يتحقق إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلةالنائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة الأثاث والمشغولات الخشبية بدمياطرئيس تعليم الشيوخ يطالب بتحويل هيئة الرعاية الصحية التابعة لوزارة الصحة الي هيئة اقتصاديةحزب المستقلين الجديد: الموقف المصري من النزاع الايراني الاسرائيلي منظبط وحكيمنائبى دمياط بمجلس الشيوخ يوجهون رساله شكر لكل من شارك في اعاده الحياه لكوبرى دمياط التاريخىعبدالناصر محمد يكتب برافو إيرانالنائب تيسير مطر يشيد بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي القوي حفاظا على الامن القومي المصرينائب رئيس حزب المؤتمر: القيادة السياسية تبذل جهودا كبيرة لوقف التصعيد في المنطقةمحمد عبد الظاهر يكتب: عن انتخاب المحافظالنائب علاء عابد : مصر قادرة على حماية أمنها القومي.. وموقفها لم ولن يتغير تجاه القضية الفلسطينية
الوطن

النائبة أسماء الجمال تنظم قافلة طبية بالصف... وإقبال كثيف علي العيادات التخصيصية... والكشف والأدوية مجانا ”صور”

حزب إرادة جيل

نظمت النائبة أسماء الجمال، قافلة طبية مجانية بمركز الصف بمحافظة الجيزة، وشملت القافلة أغلب التخصصات الطبية، بجانب تقديم خدمات الأشعة والتحاليل، بالإضافة إلى وجود صيدلية وصرف الأدوية مجانا لجميع الحالات.

وأكدت النائبة أسماء الجمال، أنه قد تم إجراء عمليات مياه بيضاء، وصرفت إليهم الأدوية مجاناً لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيرة إلى أن القافلة شملت غالبية التخصصات، ولجميع الأعمار، منها تخصصات النساء وتوليد وخدمات تنظيم الأسرة، والجراحة، والجلدية والأطفال والباطنة، والرمد والعظام، وغيرها.

وأوضحت النائبة أسماء الجمال أنه تستهدف تقديم خدمات للمواطنين، في إطار مشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملاتها المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيماناً منها بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وشهد مركز الصف إقبالا كثيفا على القافلة الطبية بمستشفى أهل الصف التي نظمتها النائبة أسماء الجمال، وتم الكشف على أكثر من 4000 مريض بالقافلة الطبية، وصرف الأدوية بالمجان لأكثر من 3400 مريض، كما تم توفير سيارات لنقل الأهالي إلى القافلة الطبية بمستشفى أهل الصف.

وتنوع الكشف الطبي على 200 حالة بقسم الأطفال، كما تم الكشف على 130 مريضا بقسم الباطنة، وبقسم العظام تم توقيع الكشف على 400 حالة، أما قسم الأسنان فقد تم توقيع الكشف على 320 مريض، هذا بالإضافة إلى قسم الجلدية الذي تم الكشف فيه علي 190 مريض، وتم الكشف على 200 سيدة بقسم النساء، كما تم توقيع الكشف على 470 مريض بقسم الرمد، وبالنسبة لقسم الأشعة والتحاليل بلغ العدد 1420 حالة، كما تم صرف الأدوية بالمجان لأكثر من 3600 حالة.

00ebd45616e5.jpg
77b5961c6dd9.jpg
88fba257f77f.jpg
89bcd3a88bd7.jpg
e6b5d052b8a8.jpg
f824ef25137f.jpg

آخر الأخبار