الخميس 25 أبريل 2024 10:46 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

بنزيما يتعافى من الإصابة وجاهز لمواجهة ريال مدريد وليفربول في أبطال أوروبا

حزب إرادة جيل

كشفت تقارير صحفية عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من المشاركة ضد فريق ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، غدًا في العاشرة مساءً على ملعب سانتياجو برنابيو، بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بنزيما تعافى من الإصابة بانزعاج في الكاحل، وشارك في مران الفريق صباح اليوم.


وغاب بنزيما عن المشاركة في مباراة فريقه الماضية ضد إسبانيول بسبب إصابته في الكاحل.

وأكدت آس أن بنزيما تعافى من الإصابة التي لحقت به وبات جاهزًا للمشاركة في مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا.

فيما تعافى فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لريال مدريد تعافى من الإصابة التي لحقت به بالعضلة الخلفية للفخذ.

وسبق أن ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن الفرنسيين فيرلاند ميندي وكريم بنزيما، أكملا التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم، وسيكونا متاحين ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا.


فيما أشارت إلى أن النمساوي ديفيد ألابا تحسنت حالته، لكنه لن يشارك أمام ليفربول في مباراة الغد.

وحقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ليفربول بمباراة ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن فريق برشلونة، صاحب المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة.

وأصدر نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا أعلن فيه اللجوء إلى القضاء بصفته عنصرًا في قضية نائب اللجنة الفنية للحكام بالاتحاد الإسباني، والمتورط فيها نادي برشلونة.

وقال النادي الملكي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "علم مجلس إدارة نادي ريال مدريد، في اجتماعه الذي عقد اليوم، بالاتهامات الخطيرة التي وجهها مكتب المدعي العام في برشلونة ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه، جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، والمديرين السابقين ألبرت سولير وأوسكار غراو، على أساس الجرائم المحتملة، من بين أمور أخرى، للفساد في المجال الرياضي، في إطار العلاقات التي أقامها النادي المذكور مع نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا".

آخر الأخبار