الثلاثاء 21 مارس 2023 04:00 صـ
حزب إرادة جيل

حزب إرادة جيل

رجب حميدة يشيد بدور القبائل العربية في مواجهة الإرهاب.. يؤكد: مصر ستبقى ولن تركع

حزب إرادة جيل

قال رجب هلال حميدة، البرلماني السابق ونائب رئيس حزب ارادة جيل، أن مصر حاربت الإرهاب وانتصرت، وكان هناك دور كبير لرجال ونساء وقبائل وعشائر وكل شيوخ القبائل العربية حيث وقفوا مساندين لمصر في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف الوطن والشعب وتركيع مصر.
وتطرق حميدة الي دور رجال سيناء ومواقفهم تجاه وطنهم النابع من حبهم لمصر وكذلك قدر ومكانة القبائل العربية.
وأضاف حميدة خلال مؤتمر القبائل العربية المقام الآن بمقر حزب ارادة جيل بوسط البلد، إن مهما حدث مصر ستبقى ولن تركع، لأن تركيع مصر يعني بعدها تركيع البلاد العربية.
الشيخ سالم جبلي بريك، شيخ مشايخ القبائل العربية

فيما شدد الشيخ سيف النصر الضعيفي شيخ قبيلة الضعفا، على ضرورة تفعيل دور شيوخ القبائل العربية ويكون هناك رابط وتواصل بين مجلس القبائل والحكومة، حيث لا يستطيع المجلس تفعيل دوره دون هذا التعاون، وحتى يشعر الناس بما يقوم به شيوخ القبائل.
وأضاف أن مصر عظيمة وغالية ولا امان إلا في مصر.
بينما لفت الشيخ سالم جبلي شيخ مشايخ القبائل العربية، ان ما قدمه أبناء سيناء ومشايخ سيناء الوطنيين مع القوات المسلحة والشرطة تعد ملحمة كبيرة، مشيرا إلى أن شيوخ سيناء حصلوا على اوسمه وانواط من الرؤساء وزعماء مصر ويقومون بدور كبير في محاربة الإرهاب.
ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي فى إزالة الإرهاب وتنمية سيناء، مؤكدا ان سيناء بها خير يصب على مصر لو استغلت الاستغلال الأمثل.

آخر الأخبار