الأربعاء 24 أبريل 2024 08:52 مـ
حزب إرادة جيل

تحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنة
حزب إرادة جيل

بدء مؤتمر مجلس شيوخ القبائل العربية

حزب إرادة جيل

بدأ منذ قليل مؤتمر مجلس شيوخ القبائل العربية برئاسة الشيخ علي فريج، حيث يتطرق المؤتمر لعدد من المحاور، وهي :
"حشد الصفوف خلف القيادة السياسية، تعبئة الرأي العام ضد حملة الشائعات التي تحاول التشكيك في حجم الإنجازات التي تحققت وتحاول زرع الفتنة بين الشعب والقيادة".
ويناقش المؤتمر الاهتمام بتوعية شباب القبائل العربيةورعايتهم حتى لا ينخدعوا بالشعارات الكاذبة و الانضمام للتنظيمات المعادية.
و يستعرض المؤتمر تشكيل لجنة فض المنازعات وإصلاح ذات البين، وكذلك دراسة اقتراح تشكيل لجنة من أهم رموز القبائل في كل محافظة للتنسيق مع مدير الأمن والأجهزة المعنية لتحقيق الأمن والاستقرار وحفظ النظام.
ويعرض خلال المؤتمر إعادة تشكيل مجلس شيوخ القبائل المصرية ولائحته التنظيمية.

آخر الأخبار