الجمعة 1 مارس 2024 07:07 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
فنون

حسين الجسمي يطرح أحدث أعماله الغنائية «صوبنا» (فيديو)

حزب إرادة جيل

طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “صوبنا” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

أغنية “صوبنا” من اللون الشعبي الممزوج بالموسيقى والروح البدوية الشامية، ومن أشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، الذي وصف مشاعر المحب وأحاسيس العشق في أجمل الصفات.

youtube

أغنية "صوبنا" ألحان ورؤية موسيقية لحسين الجسمي وتوزيع موسيقي ومكساج وماستر حسام كامل، وتم تسجيلها وتنفيذها موسيقياً في ستوديوهات فنون الإمارات في دبي.
قد تم عرض أغنية "صوبنا" من خلال فيديو ممنتج متضمن كلمات الأغنية حصرياً عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube ، بالإضافة إلى نشرها وعرضها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

آخر الأخبار