الأربعاء 24 أبريل 2024 03:03 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

الأشعة تكشف مدة غياب ثلاثي الإسماعيلي

حزب إرادة جيل

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، عن موقف الثلاثي محمد الشامي وعماد حمدي ومحمد حسن، من اللحاق بمواجهة غزل المحلة المقبلة بالدوري الممتاز.

طبيب الإسماعيلي يكشف موقف الثلاثي من اللحاق بمواجهة المحلة

وقال رئيس الجهاز الطبي، في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" الجناح والمهاجم الشامي يعاني من شد في العضلة الخلفية".

وأضاف: "أما لاعب الوسط عماد حمدي أصيب أيضاً بإجهاد في العضلة الضامة".

وأكمل: "محمد حسن أيضا يعاني من شد بالعضلة الخلفية".

وأتم تصريحاته قائلا:" الثلاثي سيخضعوا للأشعة والتي سُتحدد مدة غيابهم عن صفوف الفريق".

ويستعد فريق الدراويش لمواجهة غزل المحلة يوم 21 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز (نسخة 2022/2023).

بينما تم تأجيل مواجهة الفريق أمام الأهلي، نظرا لتواجد الأخير في المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومواجهة ريال مدريد غد، الأربعاء، في نصف النهائي من الحدث العالمي.

آخر الأخبار