الجمعة 29 مارس 2024 09:52 صـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
رياضة

دوديك حارس ريال مدريد السابق: هذا الوقت الأمثل للأهلى.. وشريف ومعلول الأفضل

حزب إرادة جيل

أكد البولندي ييرزي دوديك، حارس مرمى ريال مدريد السابق، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بـالأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وسبق لدوديك اللعب لريال مدريد بين 2007 إلى 2011، بعد أن كان حارسًا لمرمى فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال دوديك في تصريحات خاصة أعتقد أن هذا هو أفضل وقت للأهلي للعب ضد ريال مدريد ببساطة، لأن ريال مدريد ليس في أفضل حالاته الآن، عادةً ما يكون الفرق بين الأندية ميزة كبيرة للريال، لكن ليس الآن، توجد مشاكل دفاعية، الحارس مصاب مما وضع مشكلة حقيقية، هناك ضغط على لاعبي الوسط".

وأضاف: "كنت في مصر آخر 8 أيام لقضاء الإجازة لكنني رحلت للتو، شاهدت الأهلي على قناة الأهلي، فريق قوي جدًا لا يضيع الكثير، لكن لا يصنع الكثير من الفرص، أحبهم".


وأردف: "الأفضل في الأهلي؟ علي معلول ومحمد شريف، لكنهما بحاجة لأن يكونا أكثر فاعلية أمام المرمى، لم يكن لدى الحارس (محمد الشناوي) الكثير ليفعله ولكن إذا كان في المباراة (تلقى تهديدات على مرماه)، فإنه يتخذ قرارات جيدة للغاية".

وزاد: "أتوقع مباراة صعبة ومغلقة للغاية، حتى في ظل أن ريال مدريد ليس في أفضل حالاته، يجب على الأهلي أن يكون في قمة مستواه للفوز".

واختتم قائلًا: "ربما يكون دافعًا جيدًا لريال مدريد أن يلعب اللاعبون لكارلو أنشيلوتي، الصحافة الإسبانية تقول إنه إذا لم يفز ريال مدريد، فربما يرحل أنشيلوتي! لكنني لا أؤمن بهذا، لأنه لا يزال يتعين عليهم اللعب ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا .. لكن هذا بعد أكثر من أسبوعين".

آخر الأخبار