السبت 20 أبريل 2024 02:50 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
رياضة

الأهلي في المونديال| عبد الحفيظ يكشف عن كلماته الأخيرة للاعبين ورأيه في مواجهة الريال

حزب إرادة جيل

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على جدية استعدادات الفريق لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأضاف مدير الكرة أن الجميع بالفريق جاهز ولديه حماس كبير لهذه المواجهة مع كامل الاحترام لإمكانات واسم ريال مدريد الإسباني.

وكشف عبد الحفيظ عن حديثه مع اللاعبين قبل بداية التدريبات: «تحدثت مع اللاعبين أن جماهير النادي في كل مكان تقف خلفهم، وكعادتهم ينتظرون منهم المزيد، وأكدت لهم أن ما قدموه في البطولة زاد من طموحات الجماهير، وثقتهم في أنهم قادرون على اللعب بأفضل ما لديهم، والسعي للوصول إلى المباراة النهائية».

واستكمل: «سنلعب بشخصية الأهلي التي تلازمنا دائما، وطالبت اللاعبين أن يتحلوا بالهدوء والتركيز ويلعبوا بروح الفانلة الحمراء لمدة ٩٠ دقيقة».

وأشار مدير الكرة إلى أن حديث المدير الفني للريال عن الأهلي واحترامه لنادي القرن في أفريقيا وتاريخه أمر جيد، وفي نفس التوقيت يدعو للتركيز الشديد في تلك المواجهة، خصوصا أن المنافس يملك إمكانات وتاريخا كبيرا عالميا وفي هذه البطولة.

واختتم عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد على دعم جماهير الأهلي والجماهير المغربية الشقيقة في لقاء الغد، وأن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم ليليق بهذا الدعم من الجمهور الذي يأمل في رؤية الأهلي في المباراة النهائية.

«أفشة»: شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبرى

محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن ريال مدريد فريق كبير وله تاريخ مميز على مستوى العالم، ونحترمه كثيرًا، لكن نحن الأهلي، ونلعب نصف نهائي المونديال للسنة الثالثة على التوالي، وهدفنا الوصول للمباراة النهائية.

وقال «أفشة» على هامش مران الأهلي الأخير؛ استعدادا لمواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية: «إن ريال مدريد يضم نجوما كبارا على مستوى العالم، ونحترمهم ونقدرهم، لكن في المباراة سنلعب من أجل الفوز، سنكون 11 لاعبا من الأهلي أمام 11 لاعبا من المنافس، خاصة أن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة، وهدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية».

واختتم «أفشة» تصريحاته أن الجميع في بعثة الأهلي يشعرون أنهم في مصر؛ لما يجدونه من ترحاب ودعم من الأشقاء في المغرب في كل مكان؛ سواء في فندق الإقامة أو الشارع أو الملاعب، وذلك على جميع المستويات سواء من الجماهير أو المسئولين عن الكرة المغربية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

آخر الأخبار