الجمعة 1 مارس 2024 06:47 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
رياضة

أول رد من مانشستر سيتي على اتهامه بانتهاك قواعد الدوري الإنجليزي المالية

حزب إرادة جيل

رد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على اتهامه بانتهاك القواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة بين 2009 و2018.

وسبق أن أصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا كشف من خلاله اتهام مانشستر سيتي بخرق بعض القواعد المالية للبطولة، طالع البيان من هنا.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء نصه كالآتي: «فوجيء نادي مانشستر سيتي بتوجيه هذه الاتهامات المزعومة بقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن النادي زود الرابطة بكم هائل من المواد التفصيلية والمشاركات المكثفة».

وأضاف البيان: «يرحب النادي بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة، للنظر بنزاهة في المجموعة الشاملة من الأدلة القاطعة الموجودة لدعم موقفه».

وأنهى: «من خلال هذا، نتطلع إلى إنهاء هذه المسألة مرة واحدة وإلى الأبد».
وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن مانشستر سيتي قد يتعرض لخصم من نقاطه في البريميرليج في حالة ثبوت انتهاكه القواعد المالية للبطولة، أو حتى الطرد، على حد وصف الصحيفة، على الرغم من أن الأمر سيستغرق سنوات للوصول لنتيجة.

كما ادعت الصحيفة أن مانشستر سيتي انتهك القواعد المالية للبريميرليج أكثر من 100 مرة.

بينما قالت شبكة ذا أثلتيك إن مانشستر سيتي متهم بانتهاك القواعد المالية للدوري الإنجليزي على مدار 9 مواسم، وبعدم تقديم معلومات مالية دقيقة، خاصة فيما يتعلق بإيرادات النادي، بما في ذلك إيرادات الدعاية وتكاليف التشغيل.

كما يواجه مانشستر سيتي تهمة عدم الكشف بشكل كامل عن راوتب مديري النادي لفترة 4 سنوات، وتمت إحالة الانتهاكات إلى لجنة مستقلة.

وزعم الدوري الإنجليزي الممتاز أن مانشستر سيتي لم يمتثل للوائح الاتحاد الأوروبي بشأن ترخيص الأندية واللعنب المالي النظيف، في مواسم 2013-2014، 2015-2016، 2017-2018؛ بالإضافة إلى انتهاك قواعد الدوري الإنجليزي بشأن الربح والاستدامة في 2015-2016/ 2016-2017، 2017-2018.

ويزعم الدوري الإنجليزي أيضًا أن مانشستر سيتي لم يتعاون معه وساعده في التحقيق بينهما بما في ذلك من خلال تقديم الوثائق والمعلومات إلى الدوري بحسن نية بين 2018-2019، 2022-2023.

آخر الأخبار