الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:59 صـ
حزب إرادة جيل

بمناسبة احتفالات أعياد سيناء تحالف الاحزاب المصرية يعقد اجتماعا يوم الأربعاءجيش الاحتلال: رصدنا 35 عملية إطلاق صاروخى من الأراضى اللبنانية”حزب الله” يستهدف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشابروتوكول تعاون مشترك بين مكتب النائب الدكتور/ حسين خضير وكيل لجنة الصحه بمجلس الشيوخ ومستشفيات المنصوره الجامعيهنائب رئيس حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي بذكري تحرير سيناء”شاف”: تداعيات توتر الصراع الإسرائيلي الإيراني على الاقتصاد العالمي مؤلمة ويشل حركتهنقل البرلمان توافق على الاتفاقية الموقعه بين مصر وإسبانيا بشان توريد 7 قطارات ”تالجو”الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صورخبير عقارى يطالب الحكومة بمراجعة المشكلات المزمنة فى استخراج تراخيص البناءالبارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات ال10 مليارات جنيةصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة … ما بين الهدف والمستهدف لتحديد الهوية الثقافيةعضو بشعبة الاستثمار العقاري : القطاع العقاري على أعتاب مرحلة نمو غير مسبوقة ويحتاج لعدد من المحفزات
الوطن

74 ألف دولار منحة يابانية لإنشاء روضة أطفال بعزبة الهجانة

حزب إرادة جيل

وقع سفير اليابان لدى مصر أوكا هيروشي مع الدكتور حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف للتنمية، على منحة تبلغ حوالي 74 ألف دولار لإنشاء روضة أطفال بمنطقة (عزبة الهجانة) بالقاهرة، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.
وأشادت وزيرة التضامن - في تصريح اليوم /الاثنين/ على هامش التوقيع - بالتعاون المثمر مع سفارة اليابان لما تقدمه من دعم مادي والفني في مجال تنمية الطفل، مؤكدة أن الوزارة تركز على الاستثمار في رأس المال البشري، حيث أن التعليم يعد أحد أهم ركائز استراتيجية الوزارة لتنمية الطفل.


كما رحبت بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني خاصة في مجالات التعليم والصحة، مشيرة إلى أن عام 2022 كان عامًا للمجتمع المدني لكن هذا لا يعني توقف الدعم والمساندة خلال المرحلة القادمة.


من جانبه، قال السفير الياباني إن المنحة تهدف لإنشاء روضة أطفال بمنطقة (عزبة الهجانة) بالقاهرة تسع لحوالي 150 طفلا بالتعاون مع جمعية تكاتف للتنمية وبرنامج المساعدات اليابانية للمشروعات الأهلية الأساسية وأمن الإنسان.
وبدوره.. أشاد الدكتور حسام بدراوي بدعم وزارة التضامن لمشروعات الجمعية، مشيرا إلى أن جمعية "تكاتف" تركز على المشروعات التي تؤثر في الناس وتترك أثرا طويل المدى بالمجتمع وتتميز بالاستدامة، لذا تركز على مشروعات تنموية في التعليم.

آخر الأخبار