الجمعة 1 مارس 2024 06:28 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
فنون

شيرين رضا تبرع في تجسيد دور الام في «وبينا ميعاد»

حزب إرادة جيل

استطاعت النجمة شيرين رضا من خلال مسلسل “وبينّا ميعاد ” أن تثبت قدرتها على التلوين و تجسيد الشخصيات الدرامية المختلفة، بأدائها لشخصية الأم لأربع بنات، فلا هي سيدة أرستقراطية مرفهة، و لا فتاة جريئة و مثيرة، بل هي امرأة عادية تشبه الكثير ات من السيدات المصريات و تمثل قطاعاً كبيراً من النساء في مجتمعنا.

مسلسل وبينا ميعاد بطولة شيرين رضا

إذ تجسد شيرين رضا شخصية الأم الصارمة التي تتحمل وحدها مسؤولية أربع بنات في مراحل عمرية و دراسية مختلفة، بعد أن تركها زوجها منذ عشر سنوات هرباً من المسؤولية.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 26

و شهدت حلقة امس و على أغنية أنا لك على طول بصوت و أداء مدحت صالح المميزين، مشهد رومانسي بين شيرين رضا و صبري فواز حيث رقصت شيرين رضا مع صبري فوّاز رقصة ثنائية (Slow)، ليخلق الثلاثي حالة من الرومانسية الحالمة في أحد مشاهد المسلسل الاجتماعي وبينّا ميعاد الذي يُعرض حالياً على شبكة قنوات DMC و dmc drama بالتوازي مع عرضه على منصة Watch It.


في مشهد رومانسي حالم، يتألق الثلاثي شيرين رضا، مدحت صالح وصبري فوّاز، على أنغام أنا لك على طول، الأغنية الشهيرة للعندليب عبد الحليم حافظ، والتي برع في أدائها النجم مدحت صالح، إذ يجسد شخصية رمزي شقيق نادية (شيرين رضا). والذي يشارك شقيقته سعادتها ببداية حياة جديدة مع زوجها حسن (صبري فوّاز) بعد سنين من الشقاء كأم وحيدة.
مسلسل و بينّا ميعاد تأليف و إخراج هاني كمال، و يشارك في بطولته أيضاً كلا من وفاء صادق، و محمد سليمان، و بسمة، و خالد أنور و داليا شوقي، و نادية رشاد و يوسف ماجد الكدواني بالإضافة إلى عدد من النجوم و الوجوه الجديدة و الشابة.

آخر الأخبار